shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجري اللجنةالتحضيرية للمهرجان السياحي  بمحافظة إب  الاستعدادات والتحضيرات لإقامة المهرجان السياحي والذي ينظمه

السبت, 27-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


تجري اللجنةالتحضيرية للمهرجان السياحي بمحافظة إب الاستعدادات والتحضيرات لإقامة المهرجان السياحي والذي ينظمه نخبة من شباب المحافظة المتطوعين بدعم من مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة.

وقال خالد غالب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بتصريح صحفي أن اللجنة التحضيرية تجري الإستعدادات وذلك في استكمال كافة التربيبات في تدشين المهرجان والذي سيتم تحديده خلال إجتماع اللجنة الأسبوع الجاري.

واشار الى ان المهرجان يهدف الى الترويج للمنتجات والمقومات السياحية التي تزخر بها المحافظة ، وتوجيه رسالة قوية لتحالف العدوان بأن اليمنيين مستمرين في صمودهم وثباتهم في وجه العدوان وممارسة حياتهم وأنشطتهم اليومية بشكل طبيعي رغم إستمرار عدوانهم وحصارهم.

مشيرا الى أن المهرجان يصب في بوتقة الجهود الوطنية لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، وترجمة المشروع الخالد للرئيس الشهيد صالح الصماد " يد تحمي ويد تبني " على أرض الواقع كل من موقعه .

ولفت رئيس اللجنة التحضيرية الى أن المهرجان يأتي تأكيدا على صمود فناني ومبدعي وشباب المحافظة في الجبهة الثقافية التي لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية والسياسية والإقتصادية والاعلامية والتعليمية وغيرها .

واضاف الى أن المهرجان سيتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والسياحية والترفيهية والمعارض التسويقية المتنوعة ، بالتزامن مع تنفيذ العديد من المبادرات الشبابية لردم الحفريات في الشوارع والأحياء السكنية وتنفيذ حملات النظافة وحملات التوعية بأهمية ترشيد وإستهلاك المياه وغيرها من المبادرات الشبابية التي تعزز الشراكة الحقيقية بين الشباب والسلطة المحلية في مجال التنمية المحلية .

وثمن رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان مباركة وتشجيع قيادة المحافظة للمبادرة الشبابية لإقامة هذه التظاهرة السياحية التي تستهدف جذب الزوار والمستثمرين الى العاصمة السياحية للإستمتاع بجمالها الطبيعي والإستثمار في مختلف المجالات الحياتية ، خصوصا في ظل ما تنعم به المحافظة من الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي .

ودعا رئيس اللجنةالتحضيرية للمهرجان كافة الجهات والمصالح الخدمية للقيام بواجباتها لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات المختلفة ..
مهيبا بالجميع التفاعل الإيجابي مع هذا الحدث السياحي الهام الذي دأبت محافظة إب على إقامته كتقليد سنوي ، سيما وأنه يأتي هذا العام في ظل تعدد التحديات الناجمة عن إستمرار العدوان والحصار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)