shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوات الصواريخ الاستراتيجية أجرت تدريبات ناجحة على إطلاق صاروخ "توبول"

السبت, 27-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوات الصواريخ الاستراتيجية أجرت تدريبات ناجحة على إطلاق صاروخ "توبول" الباليستي العابر للقارات.

وجاء في بيان للوزارة بهذا الصدد، أن وحدة قوات الصواريخ الاستراتيجية قامت، يوم الجمعة 26 يوليو، بإطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات من نوع "توبول" من ميدان التجارب "كابوستين يار" بمقاطعة أستراخان جنوب روسيا.

وأكد البيان أن رأس الصاروخ أصاب الهدف المحدد له في ميدان "ساري شاغان" على أراضي كازاخستان بدقة. وتم تنفيذ مهام التدريبات بشكل كامل.

يذكر أن أنظمة "توبول" الصاروخية المتنقلة مخصصة لإصابة كافة أنواع الأهداف الاستراتيجية في مختلف الظروف. وهذه المنظومة مزودة بصاروخ من نوع "أر تي-2 بي إم" يعمل بالوقود الصلب. وتبلغ قوته 0.5 ميغاطن ووزنه 45.1 طن ويصل مداه إلى 10500 كيلومتر.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)