shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
نظم الاتحاد العام لطلاب اليمن بالهند وقفة احتجاجية اليوم الأحد في عموم مدن و ولايات الهند للمطالبة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين.
شارك في الوقفة الاحتجاجية جميع الاتحادات الفرعية في الهند، ففي وقت متزامن ، نظم كلاً من اتحاد ميسور، واتحاد البنجاب، واتحاد عليقار، واتحاد اورانج آباد، واتحاد حيدرأباد، واتحاد ورنجل وقفات احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين.
الجدير ذكره إن الوقفات الاحتجاجية انتهت ببيان مشترك طالب فيه الطلاب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء و وزير التعليم العالي بسرعة تلبية مطالبهم بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثاني والثالث للعام 2019م وصرف الرسوم الدراسية للعام 2018 و 2019 وتذاكر الخريجين وتسوية وضع طلاب الاستمرارية والدفاع والتعليم العالي. كما طالب الطلاب بإيجاد حل جذري لتأخر المستحقات المالية وإيجاد آلية مناسبة بانتظام صرف المستحقات. وطالب البيان بإيجاد حل عاجل للطلاب ذوي النفقات الخاصة الذين يمرون بظروف صعبة نظراً للوضع الاقتصادي الذي تعاني منه بلادنا. كما دعا البيان البعثة الدبلوماسية لبلادنا في الهند بتحمل مسؤوليتها وتكثيف جهودها لحل مشكلات الطلاب اليمنيين في الهند وعلى رأسها مشكلة إصدار وتمديد الجوازات، ومشكلة رسوم المواليد الجدد لدي الحكومة الهندية بالاضافة الى مشكلات الطلاب اليمنيين لدى جامعاتهم وايضا لدى مكاتب الهجرة (FRRO).
واختتم البيان بمطالبة الجهات المعنية بتخفيض أسعار تذاكر اليمنية، وتكليف لجنة لتقيم أداء البعثة الدبلوماسية لبلادنا في الهند.
وقد سبق الوقفة حملة إلكترونية نظمها الاتحاد على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج :
#اصرفوا_مستحقات_الطلاب_في_الخارج
#اصرفوا_الربع_الثاني_والثالث
#اصرفوا_الرسوم_الدراسية_وبدل_الكتب
#اصرفوا_تذاكر_الخريجين
#أعتمدوا_الإستمراريات
#الاتحاد_العام_لطلاب_اليمن_الهند
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)