shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم: عمر دغوغي الإدريسي

الثلاثاء, 30-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -
نظم مركز توحيد الأشراف بالمغرب بشراكة مع جمعية الأبطال للتيكواندوا وفنون الحرب والتربية البدنية حفلا رياضيا وتكريما، بمناسبة الذكرى 20 لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.
حيث تم افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم قامت بتلاوتها الطفلة "آية منصور" الحائزة على جائزة محمد السادس للقرآن من مدينة برشيد، وألقى السيد رئيس العام للمركز توحيد الأشراف بالمغرب الشريف مولاي عبد الغني بكار الإدريسي كلمة افتتاحية للحاضرين، كما تقدم السيد رئيس الجمعية للتكواندوا بكلمة شكر أمام الحضور.
كما تم فعل حركات استعراضية وفقرات في فن رياضة التيكواندوا من فئة البراعم والفتيان والفتيات تحت إشراف المدرب ورئيس جمعية التيكواندوا والتربية البدنية الأستاذ ميلود منصاري الذي أبان على حنكته وخبرته في التدريب وتقنيته للدفاع عن النفس.
في حين ألقى الدكتور عبد الله فكاك كلمة بمناسبة الذكرى لعيد العرش مجيد حيث تطرق ونكلم عن زرع حب الوطن والوطنية في نفوس الأطفال والشباب الصاعد.
كما تقدم السيد عمر دغوغي الإدريسي بكلمة بهذه المناسبة وعبر عن الإنجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع والتي لا زالت عالقة منذ تولي الملك محمد السادس زمام الحكم.
الأستاذ عبد الحق فكاك الذي عبر خلال كلمته بمناسبة ذكرى عيد العرش، عن ما عاشه في عهد الملك الراحل الحسن الثاني، وكيف كان يسهر على برامج التخييم ، كما وجه رسالة للأطفال من أجل تحلي بحب وروح الوطنية ، من أجل السير بالبلاد إلى الأمام.
وفي الختام تم تكريم الكل من الأساتذة: عبد الحق فكاك- ميلود أنصاري- والدكتور عبد الله فكاك من طرف مركز توحيد الأشراف بالمغرب، كما تم تتويج الطفلة "آية منصور" وتكريمها من طرف المركز التي حصلت على جائزة محمد السادس لحفظ وترتيل القرآن الكريم، وتم تقديم شواهد تكريمية وجوائز للمكرمين التي هي عبارة عن ميداليات رياضية للمشاركين في جمعية الأبطال للتيكواندو وفنون الحرب بعمالة برشيد.
وفي الختام تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى الملك محمد السادس، وتم رفع أكف دراعة بأن يرزقه الله البطانة الصالحة ويعينه على الخير، وأن يحفظ وطننا من كل شر وسوء

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. omar.dghoughi1989@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)