shopify site analytics
اللاعبون الأساسيون في اليمن: من سيبقى ومن سيغادر؟ - فشل أنظمة أم انهيار مجتمع وثقافة - مؤسسة (جرامين يمن) تدشن تسليم القروض الميسرة وبدون ضمانات..! - إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واشنطن – صدام رقيق

الأربعاء, 31-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ واشنطن – صدام رقيق -
هو نجم من بين النجوم العربية الصاعدة في سماء المواهب ، فنان فلسطيني مغترب بأمريكا صنع من نفسه خريطة تضم عشاق من مختلف البلدان، “أحمد الهيثم ” الصاعد بقوة على عرش الموسيقى الأصيلة بفنه الأصيل وأخلاقه الحسنة.

هو فخر فلسطين الذي يمثل بلاده في أحسن تمثيل ليكون أهم سفير لها بأمريكا وذلك بصوته النادر وأداءه الباهر الذي يشيد به القريب والبعيد مع فنه المميز وشخصيته النادرة التي جعلته فنان يحترمه الكبير والصغير.

فهو البسيط في تعاملاته ، المتزن في كلامه، المتواضع إلى أقصى الحدود , عندما يطل بأعماله على مواقع التواصل الاجتماعي يترسخ داخل ذهن متابعيه رصانته وجديته وهدوؤه في خوض الأغاني بقدرة وتمكن ، فهو من بين الشباب الذي بإمكانه أن يؤثر في الجيل الصاعد وبكل سهولة. “

أحمد الهيثم ”ينتشر اسمه يوما بعد يوم ويتقدم في الخطوات نحو تقديم الأفضل ومواصلة السير على طريق النجاح للوصول إلى هدفه المسطر وكتابة اسمه بحروف من ذهب في عالم الكبار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)