shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش إجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح مستوى اداء وخطة عمل مستشفى الثورة..

الأحد, 04-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
ناقش إجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح مستوى اداء وخطة عمل مستشفى الثورة العام بالمحافظة خلال الفترة القادمة من العام الجاري .

ووقف الإجتماع الذي ضم وكيل محافظة إب للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل
ومدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوى و رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الغني غابشة ونائبه الدكتور سمير النزيلي ومدراء الادارات بالهيئة، أمام عدد من الصعوبات التي يواجهها مستشفى الثورة العام والحلول المقترحة لتذليلها بما يمكنه من تقديم خدماته لأبناء المحافظة والنازحين بالشكل المطلوب .
وجرى خلال الاجتماع تكريم القيادة السابقة للهيئة الدكتور محمد المجاهد بدرعي المحافظة
ومكتب الصحة .. متمنين للرئيس الجديد غابشة ونائبة النزيلي النجاح في مهامهم القادمة .
وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح جهود إدارة المستشفي و الكادر الطبي والتمريضي العامل به .. مؤكدا أهمية اضطلاعه بدوره في تقديم خدماته في مختلف التخصصات الطبية للمواطنين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار.

وحث الكادر الطبي والتمريضي والفني على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى .
وأهاب محافظ إب بجميع المستشفيات الحكومية والخاصة باستشعار المسئولية تجاه طالبي الخدمات الطبية والصحية والتشخيصية من المواطنين والنازحين ومراعاة ظروفهم الصحية والمعيشية والتخفيف من معاناتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)