shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
صدر في الولايات المتحدة يربورن – ميتشغان، العدد 79 يوليو 2019 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم" التي تصدر باللغة العربية، ويرأس تحريرها عبدالناصر مجلي.

مجلة عرب أمريكا الأولى، تضمنت مقالات وتحقيقات وحوارات وموادا متنوعة عن قضايا العالم واليمن ، لعل من أبرزها:

بعد صعودها المفاجئ إلى قبة الكونجرس كأول امرأة مسلمة إلهان عمر.. في مواجهة اكثر رؤساء العالم قوة وجنونا وتهورا ، وهل من انتصار جديد ستسجله هذه الفتاة السمراء ؟.

كما تطرقت "مجلة عرب أمريكا الأولى" إلى الرابع من يوليو.. قصة استقلال أمة ، فما هي قصة الرابع من يوليو؟.

كما أجرت المجلة حوارا في القاهرة مع هاني جازم الصلوي الباحث والشاعر والمؤسس لدار أو "مؤسسة أروقة للدراسات والترجمة والنشر ".. كيف أستطاع شاب طموح، يعمل بصمت، وبعيدا عن ضجيج الحكومات المتعاقبة؛ أن يصّنع ما لم تحدثه المؤسسات الثقافية جامعة.

وفي ذات الإصدار لم يغّب الشأن اليمني المثخن بالحرب، إذ تحكي مجلة "العربي الأمريكي اليوم" كيف عملت ( أسماء المشرقي ) 35 سنة، على صنع الشوكولا في منزلها، منذ عامين، بأشكال ونكهات مختلفة، ساعية إلى مواجهة الظروف الاقتصادية ، لتغطية العجز المادي وتحقيق الاكتفاء الذاتي بعد أن توجه الرجال إلى الحرب، والنساء للصناعات المنزلية في بلد يعاني من ظروف قاسية .

كما تناولت المجلة قصصا إنسانية لنازحين من الحرب حمل عنوان : "العودة هي أقصى أمانينا" : الحرب تقسم الأسر اليمنية وتفرض عليها الشتات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)