shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ثورة الكرامة البيضاء هي ثورة الجنوبيين في هذا الوطن ضد الظلم الحاصل في محافظات الجنوب نتيجة الانشطار الحاصل بين شطري الوطن بعد احداث الانقلاب المأساوية .

الإثنين, 31-يناير-2011
صنعاء نيوز/سلام الجيوسي -
ثورة الكرامة البيضاء هي ثورة الجنوبيين في هذا الوطن ضد الظلم الحاصل في محافظات الجنوب نتيجة الانشطار الحاصل بين شطري الوطن بعد احداث الانقلاب المأساوية .

ثورة الكرامة سميت بالكرامة لانها تريد استعادة كرامة الفلسطينيين , في فلسطين وخارجها , واعادة القضية الفلسطينية تحت اطار جديد فيه تجد معاني الوحدة والاخوة , فيه تجد القرار الواحد المبني على القوة والايمان .

ثورة الكرامة البيضاء سميت بيضاء لانها ثورة سلمية ,لا يحمل المشاركون فيها لا حجرا ولا سلاحا , فهي ثورة انطلقت من ايادي بيضاء , انطلقت من قلوب بيضاء , فهي بيضاء بنبالة اهدافها , وبيضاء في سلميتها , وهي بيضاء كثلوج فلسطين في شتاء فلسطين .

لذا فثورة الكرامة البيضاء هي التاريخ القادم , وهي نقطة التحول في مجرى القضية الفلسطينية.

شعارات الثورة , شعبٌ واحد , وطنٌ واحد , أملٌ واحد .

سيجتمع في هذه الثورة كل الفلسطينيين بدون اي تحزب او اي انتماء , وسنعود كما كنا شعبا واحدا ننزف الدماء من عدو واحد , من جنين حتى رفح لذا فقد قمنا برفع شعارنا فيها (شعبٌ واحد) .

ثورة الكرامة البيضاء , سيعود فيها الوطن كما كان , وستلتحم فيها الكلمة , فلن يكون هناك حكمان في نفس الوطن , سيكون حكم واحد وقرار واحد في وطن واحد لذا رفعنا شعارنا فيها (وطن واحد) .

ثورة الكرامة البيضاء هي الثورة الأخيرة قبل التحرير , هي الثورة التي ستجعلنا أصحاب حق ولن يردعنا بعدها أي رادع , وسنعيش بعدها من اجل هدف واحد , هو ان نسمع الله اكبر تخرج حرة من ماذن القدس , ونسمع أجراس الكنائس تدق غير ابهة بأحد , ونرى علم فلسطين يرفرف في كل حارة وزاوية في القدس , ونرى امهاتنا تزغرد فرحة في التحرير والاستقلال , فهذا حلم كل الفلسطينيين في كل العالم في ضفة الاحرار وغزة الصمود لذا رفعنا شعار الأمل في هذه الثورة وقلنا فيها (أمل واحد).

هذه الثورة سنكتسي باللون الأبيض , وسنرفع أعلام بيضاء ونكتب عليها الكرامة وثورة الكرامة .

في هذه الثورة سيشارك فيها كل من يستطيع , ولو بلباسه اللون الأبيض , فهو تعبير عن مشاركته في ثورة الكرامة.

ثورة الكرامة, هي ثورة لا حدود لها.

سيشارك فيها الاطفال وطلاب المدارس والجامعات , والجميع من كل الاحزاب على اختلاف مناهجهم السياسية.

لنلبس جميعا اللون الابيض يا طلاب وطالبات الجامعات .

لنبلس الابيض ايها العاملون في كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة الاهلية والشعبية.

لنعيد البهجة الى الحبيبة فلسطين لنعيد الفرحة الى اهلنا في داخل فلسطين وفي العالم لنلتحم معا يوم 11\2 في ثورة التغيير في ونحن بانتظاركم في موعد جديد من مواعيد الانتصارات القادمة ان شاء الله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)