shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الاعلامي/محمد الخميسي

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ المنسق الاعلامي/محمد الخميسي -

اعلن مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قبل قليل عن التشكيلة الاساسية لمباراة المنتخب مع نظيره السوري في الساعة 7:30 مساء اليوم على استاد كربلاء في ثاني مباريات المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة غرب اسيا التي تستضيفها العراق.
وستشهدت التشكيلة مشاركة لاعبين جديدين لم يشاركا في المباراة الأولى امام فلسطين، بالاضافة الى تعديل خطة اللعب لتصبح 4-3-3بدلاً من 3-4-3.
و فضل النعاش احداث تغييرين بإشراك محمد بقشان بديلاً عن اللاعب المصاب محمد فؤاد، واللاعب ناصر محمدوه بديلاً للاعب أحمد سعيد.
وفيما يلي التشكيلة:-
- في الحراسة سالم عوض.
- في الدفاع احمد الصادق ومدير عبدربه ومحمد بارويس ومفيد جمال.
- في الوسط محمد بقشان وعماد منصور وناصر محمدوه.
- وفي الهجوم عبدالوسع المطري واحمد السروري ومحسن قراوي.
- المباراة منقولة على قناة العراقية الرياضية، وعلى قناة الفضائية اليمنية بصوت الزميل علي الغرباني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)