shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طاهر الشلفي

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -


أختتمت اليوم بصنعاء ورشة العمل الخاصة بالتعريف بمفاهيم النوع الاجتماعي والتخطيط بالنتائج والتي نضمها قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم بدعم من منظمة اليونسيف وعلى مدى ٧ أيام شارك فيها ٣٥ متدربا ومتدربه .

وفي ختام الورشة اكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الاستاذه بشرى المحطوري على أهمية الاستفادة من الورشة
وضرورة أن يعكس اهدافها ضمن خطط كل قطاع وإدارة عامة داخل الوزارة على اعتبار أن ادماج النوع الاجتماعي في خطط الوزارة وبرامجها وانشطتها يلبي احتياجات ابنائنا الطلبة في العملية التعليمية والتربوية.

مشيرة إلى اهمية أن تكون قوائم خطط النوع الاجتماعي ضمن أهداف وزارة التربية والتعليم ووفق تعاليم ديننا الحنيف وقيمنا الاصيلة وأن تأخذ مايفيد أبنائنا وبناتنا.

تجدر الاشارة إلى أن المشاركين تلقوا العديد من المعارف والمهارات حول تعريف النوع الاجتماعي وأدواره ومبادئه واهتماماته وحول التمكين وإدماج النوع الاجتماعي في التنمية ومؤشرات النوع الاجتماعي وكيفية إدماج النوع الاجتماعي في العمل الانساني ،وحول الادارة بالنتائج ومفاهيمها ومستوياتها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)