shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
اقامت مؤسسة الجوف للإعلام ( نبأ ) اليوم الاثنين ندوه في الذكرى الثالثة لاستشهاد مبارك العبادي حملت عنوان "حضور إعلامي كسر عزلة الجوف ومسيرة نضال قدم حياته ثمنها" بحضور وكيل الشؤون الفنية صالح جماله واعضاء في السلطة المحلية وعدد من المقربين واصدقاء الشهيد .

وخلال الندوه تحدث وكيل المحافظة للشؤون الفنية عن مناقب الشهيد وادوراه واسهاماته في الجانب الاعلامي والتوعوي بمحافظة الجوف ... مشيرا ان مبارك العبادي كان فريق بشخص لما يقوم به من جهود كبيرة.

كما قدمت الندوه ورقتي عمل تناولت الأولى اسهامات الشهيد في ايصال صوت الجوف للاعلام المحلي والعربي قدمها مدير مكتب الاعلام يحيى قمع سرد فيها مسيرة الشهيد الاعلامية حاملا هموم المحافظة المنسية وايصال صوت الجوف فعمل كاعلامي المدني والراصد الحقوقي وما قام به من دور في نقل تقدمات الجيش الوطني عند تحرير عاصمة المحافظة رغم انقطاع الانترنت فيأخذها الى مأرب ينشرها وارسالها للقنوات ومختلف وسائل الإعلام.

كما تناولت الورقة دور الشهيد في الجانب التوعوي والتنموي وتسخير التأثير الاعلامي لمحاربة الظهوار السلبية وجهوده كرئيس للدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح كما قدمت لمحه لما بذله الشهيد من اسهامات في تغيير الصورة النمطية المشوهة عن الجوف من خلال التنسيق واستقبال الوفود الاعلامية واقامة المؤتمرات التي تسلط الضوء على تاريخ المحافظة ومستقبلها الواعد.

وقدمت خلال الندوة مداخلات لرفاق وزملاء الشهيد في الحياة السياسية والعامة سردت تعاملاته اليومية ونضاله في مواجهة الفكر الحوثي كما تحدث الاعلاميين الذين تتلمذوا على يديه عن سيرته كمربي حريص على تعليمهم فنون الاعلام ونقل خبرته اليهم وتدريبهم وتاهيهم لحمل الرساله الاعلامية للمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)