shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
نبابة إستئناف محافظة إب تصدر أمر قهري بالقبض على متهمين في أطلاق النار على جنود إدارة أمن مديرية جبلة.

إب/خاص

اصدرت نيابة مديرية جبلة بمحافظة إب أمر قهري بالقبض على متهمين في إطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين شق الطرق في أراضي الجمعية التعاونية السكنيةلأعضاء هئية التدريس بجامعةاب.
وحصل الموقع على نسخه من الأمر القهري الصادر عن نيابة مديرية جبلة الموجهه لمدير أمن المديرية في القبض على كل من محمدعلي ثابت المرهبي ومحمدحسن علي ثابت المرهبي على خلفية اطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين في شق الطرق في أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب الواقعه في منطقة عريب بمديرية جبلة.
و اوضح مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في تصريح صحفي: قال بأن المتهمين الذين اصدرت نيابة مديرية جبلة امر قهري في القبض عليهم قاموا في إطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين شق الطرق في أراضي الجمعية في منطقة عريب بالمديريةيوم أمس الاحد الموافق 4/8/2019
وطالب المصدر مديرامن المحافظة وادارة امن المديرية في تنفيذ الامر القهري الصادر عن النيابة في القبض على المتهمين وعصابتهم وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من جرائم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)