shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
نبابة إستئناف محافظة إب تصدر أمر قهري بالقبض على متهمين في أطلاق النار على جنود إدارة أمن مديرية جبلة.

إب/خاص

اصدرت نيابة مديرية جبلة بمحافظة إب أمر قهري بالقبض على متهمين في إطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين شق الطرق في أراضي الجمعية التعاونية السكنيةلأعضاء هئية التدريس بجامعةاب.
وحصل الموقع على نسخه من الأمر القهري الصادر عن نيابة مديرية جبلة الموجهه لمدير أمن المديرية في القبض على كل من محمدعلي ثابت المرهبي ومحمدحسن علي ثابت المرهبي على خلفية اطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين في شق الطرق في أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب الواقعه في منطقة عريب بمديرية جبلة.
و اوضح مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في تصريح صحفي: قال بأن المتهمين الذين اصدرت نيابة مديرية جبلة امر قهري في القبض عليهم قاموا في إطلاق النار على جنود إدارة أمن المديرية ومهندسين شق الطرق في أراضي الجمعية في منطقة عريب بالمديريةيوم أمس الاحد الموافق 4/8/2019
وطالب المصدر مديرامن المحافظة وادارة امن المديرية في تنفيذ الامر القهري الصادر عن النيابة في القبض على المتهمين وعصابتهم وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من جرائم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)