shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب -
ابحث عن:



الإثنين, 31-يناير-2011
صنعاء نيوز -
تمكنت طواقم الدفاع المدني بمديرية رام الله بعد ظهر اليوم من إنتشال جثة مواطن وتحرير وإخلاء خمس إصابات نتيجة حادث سير قرب بلدة بير زيت .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت بعد تلقيها بلاغاً عن حادث سير بين مركبتين من نوع الفا روميو وسكودا عمومي على شارع قرى شمال رام الله منطقة حاجز عطارة شمال بلدة بير زيت ، وعند وصول الطاقم عمل على تحرير وإخلاء مواطن كان متوفياً داخل مركبته "الفا روميو" وإخلاء وتحرير الإصابات وتقديم الإسعاف الأولي لهم وإزالة الزجاج والزيوت من امام حركة السير .

هذا وأهاب الدفاع المدني بالأخوة السائقين ودعاهم لتفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وخصوصاً المكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وخصوصاً على الطرق الخارجية والواصلة بين القرى والبلدات والمدن والحذر من الإنزلاق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)