shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الخميس, 08-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ إب/خاص -

ناقش لقاء برئاسة محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح وضم اللقاء الاخوه ملاك المحطات وأصحاب مولدات الطاقة الكهربائية اجراءات تطبيق تعرفة التيار الكهرباء للمواطنين المحددة من وزارة الكهربا والطاقة.
وتطرق اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالحميد الشاهري وكيل أول المحافظة ومدراء عموم كهرباء منطقة إب المهندس عبد الملك الكامل والتخطيط والتعاون الدولي كمال الحارثي و مديرية المشنة علي البعداني وعقال الحارات بمديريتي الظهار والمشنة بمركز المحافظة، إلى الإجراءات المنظمة لعمل المحطات ومدى الالتزام باستخراج التصاريح .
وفي اللقاء شدد المحافظ صلاح على ضرورة التزام ملاك محطات توليد الطاقة بالتسعيرة المحددة لاستهلاك الطاقة .. مشيرا إلى أن سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يخالف التسعيرة الرسمية .
وأهاب اللواء صلاح في جميع المواطنين التعاون مع الجهات المعنية في منطقة كهرباء إب في الابلاغ عن أي مخالفات ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .
من جانبهم أبدى ملاك المحطات والمولدات استعدادهم الالتزام بالتسعيرة المحددة ودفع ماعليهم من مستحقات ضريبية للدولة وفقا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك ...سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)