shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الخميس, 08-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ إب/خاص -

ناقش لقاء برئاسة محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح وضم اللقاء الاخوه ملاك المحطات وأصحاب مولدات الطاقة الكهربائية اجراءات تطبيق تعرفة التيار الكهرباء للمواطنين المحددة من وزارة الكهربا والطاقة.
وتطرق اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالحميد الشاهري وكيل أول المحافظة ومدراء عموم كهرباء منطقة إب المهندس عبد الملك الكامل والتخطيط والتعاون الدولي كمال الحارثي و مديرية المشنة علي البعداني وعقال الحارات بمديريتي الظهار والمشنة بمركز المحافظة، إلى الإجراءات المنظمة لعمل المحطات ومدى الالتزام باستخراج التصاريح .
وفي اللقاء شدد المحافظ صلاح على ضرورة التزام ملاك محطات توليد الطاقة بالتسعيرة المحددة لاستهلاك الطاقة .. مشيرا إلى أن سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يخالف التسعيرة الرسمية .
وأهاب اللواء صلاح في جميع المواطنين التعاون مع الجهات المعنية في منطقة كهرباء إب في الابلاغ عن أي مخالفات ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .
من جانبهم أبدى ملاك المحطات والمولدات استعدادهم الالتزام بالتسعيرة المحددة ودفع ماعليهم من مستحقات ضريبية للدولة وفقا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك ...سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)