shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري‏

الخميس, 08-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

دشنت اليوم بجامعة إب حملة التشجير الشاملة لمرافق وساحات الحرم الجامعي مواكبة لما تضمنته الرؤية الوطنية
وفي تدشين الحملة التي تنفذها الوحدة الأكاديمية بالمكتب الإشرافي لأنصار الله وبمبادرة طيبة من طلبة الجامعة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أهمية توعية الشباب وتسخير طاقاتهم في العمل الطوعي المتعلق بزراعة الأشجار ورعايتها من أجل إيجاد حالة من التوازن خاصة في هذا العصر الذي تدمر فيه البيئة .


داعيا كافة الطلبة إلى المشاركة بفاعلية في تشجير مرافق الحرم الجامعي.


من جانبه أكد رئيس الحملة الدكتور نبيل الورافي أن هذه الحملة تهدف إلى تشجير الحرم الجامعي بالأشجار المثمرة وصولا إلى بيئة تعليمية جاذبة خاصة إذا ساهم كل طالب برعاية ولو شجرة واحدة.


ويتوقع زراعة الف شجرة مثمرة داخل الحرم الجامعي خلال الثلاثة الأيام القادمة.


حضر التدشين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف و رئيس الملتقى الأكاديمي الدكتور العزي العقاب وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)