shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الوقت الذي ينتظر فيه موظفي الدولة ومنهم منتسبي جامعة الحديدة استلام نصف راتب شهر ١١ الذي يتزامن مع قدوم عيد الأضحى ..

الجمعة, 09-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
بخصوص نصف راتب شهر نوفمبر


في الوقت الذي ينتظر فيه موظفي الدولة ومنهم منتسبي جامعة الحديدة استلام نصف راتب شهر ١١ الذي يتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك وبناء على توجيهات فخامة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى حفظة الله ووصول التعزيز المالي من البنك المركزي بالحديدة برواتب منتسبي الجامعة نتفاجى برفض مدير بنك اليمن الدولي من صرف نصف الراتب بحجه تعزيزه المبالغ بفئة الف ريال فقط وعلى الفور قام رئيس الجامعة ا.د محمد احمد الاهدل بالتواصل مع بنك اليمن الدولي والبنك المركزي لايجاد حل لهذه المشكلة غير المبرره الا انها بائت بالفشل بسبب تعنت وإصرار مدير بنك اليمن الدولى على طلبه متجاهل توجيهات البنك المركزي.

ان قيادة الجامعة ومن منطلق الحرص على ضرورة صرف رواتب منتسبيها قامت بالتواصل مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية والبنك المركزي لاطلاعهم على العراقيل التي يتخذها بنك اليمن الدولي غير المبرره وتحميله المسئولية الكاملة المترتبة على عدم صرف رواتب منتسبي الجامعة.
وفي نفس الوقت تطمئن قيادة الجامعة منتسبي الجامعة بانها على تواصل مستمر مع كافة الجهات من أجل صرف الراتب بأي صورة كانت .مؤكدة ان منتسبي الجامعة كان وسيظل لهم الدور الكبير في خدمة العملية التعليمية فقد استطاعوا أن يقهروا العدوان وأدواته وأساليبه بمحافظة الحديدة ولن تثنيهم اي عراقيل يضعها البعض لعرقلة استلامهم رواتبهم .

صادر عن الدائرة الاعلامية بالجامعة
٨ أغسطس ٢٠١٩م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)