shopify site analytics
اللاعبون الأساسيون في اليمن: من سيبقى ومن سيغادر؟ - فشل أنظمة أم انهيار مجتمع وثقافة - مؤسسة (جرامين يمن) تدشن تسليم القروض الميسرة وبدون ضمانات..! - إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الوقت الذي ينتظر فيه موظفي الدولة ومنهم منتسبي جامعة الحديدة استلام نصف راتب شهر ١١ الذي يتزامن مع قدوم عيد الأضحى ..

الجمعة, 09-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
بخصوص نصف راتب شهر نوفمبر


في الوقت الذي ينتظر فيه موظفي الدولة ومنهم منتسبي جامعة الحديدة استلام نصف راتب شهر ١١ الذي يتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك وبناء على توجيهات فخامة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى حفظة الله ووصول التعزيز المالي من البنك المركزي بالحديدة برواتب منتسبي الجامعة نتفاجى برفض مدير بنك اليمن الدولي من صرف نصف الراتب بحجه تعزيزه المبالغ بفئة الف ريال فقط وعلى الفور قام رئيس الجامعة ا.د محمد احمد الاهدل بالتواصل مع بنك اليمن الدولي والبنك المركزي لايجاد حل لهذه المشكلة غير المبرره الا انها بائت بالفشل بسبب تعنت وإصرار مدير بنك اليمن الدولى على طلبه متجاهل توجيهات البنك المركزي.

ان قيادة الجامعة ومن منطلق الحرص على ضرورة صرف رواتب منتسبيها قامت بالتواصل مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية والبنك المركزي لاطلاعهم على العراقيل التي يتخذها بنك اليمن الدولي غير المبرره وتحميله المسئولية الكاملة المترتبة على عدم صرف رواتب منتسبي الجامعة.
وفي نفس الوقت تطمئن قيادة الجامعة منتسبي الجامعة بانها على تواصل مستمر مع كافة الجهات من أجل صرف الراتب بأي صورة كانت .مؤكدة ان منتسبي الجامعة كان وسيظل لهم الدور الكبير في خدمة العملية التعليمية فقد استطاعوا أن يقهروا العدوان وأدواته وأساليبه بمحافظة الحديدة ولن تثنيهم اي عراقيل يضعها البعض لعرقلة استلامهم رواتبهم .

صادر عن الدائرة الاعلامية بالجامعة
٨ أغسطس ٢٠١٩م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)