shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الإعلامي/محمد الخميسي

السبت, 10-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ المنسق الإعلامي/محمد الخميسي -
فيما اختير عماد منصور افضل لاعب في المباراة
منتخنبا الوطني يحقق فوزاً ثميناً على لبنان ويرتقي الى المركز الثاني مؤقتاً

المنسق الإعلامي/محمد الخميسي
حقق منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره اللبناني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد كربلاء في العراق ضمن بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال ، وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى اربع نقاط من فوز وتعادل وخساره ليرتقي الى المركز الثاني مؤقتاً بانتظار انتهاء مباراة العراق وسوريا المقامة حالياً ، وفي حالة فوز او تعادل العراق يتمسك المنتخب بالمركز الثاني في المحموعة.

منتخبنا يقلب النتيجة
كانت بداية المباراة لبنانية بمحاولات لضرب دفاعات المنتخب من خلال استغلال المساحات نتيحة الارتباك المبكر وعدم التركيز على الواجبات الدفاعية من اللاعبين ، وكان منتخبنا يعتمد على المرتدات فحاول ناصر محمدره واحمد ماهر وعمر الداحي بتسديات بأت بالفشل .
وحملت الدقيقة 27 هدف لبنان الأول من ركلة ركنيه حيث وصلت الكرة الى اللاعب محمد حيدر الذي لعبها رأسية في شباك سالم عوض.
وظل منتخبنا يبحث عن التعادل حتى الثلاث الدقائق الاخيرة من الشوط والتي شهدت انتفاضة يمنية والعودة بقوة للمباراة والتقدم في النتيحة.
فبدأت بارقة الامل من ناصر محمدوه مهندس خط الوسط الذي تحصل على خطئ نتيجة عرقلته لتنفذ الكرة العرضية التي شهدت اشتراك اكثر من لاعب يمني في منطقة الجزاء اللبنانية الى ان وصلت الى عماد منصور الذي راوغ مدافع وارسل كرة زاحفة عانقت الشباك اللبنانية في الدقيقة 43.
وبعدها بدقيقتين تحصل المطري على ضربة جزاء نتيجة عرقلته في المنطقة المحظوره لينفذها المطري بثقة على يسار الحارس.
لينتهي الشوط بتقدم منتخبنا بهدفين مقابل هدف.
تعادل سلبي
الشوط الثاني حمل في طياته اثاره من الطرفين بدون اي ترجمة الى اهداف، فكان منتخبنا مبادراً في الهجوم عبر السروري الذي توغل وسدد كره غير مركزه، اتبعها تناقل السروري ومحمدوه التي وصلت الى المطري والذي فضل تسديدها من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة، واضطر مدرب منتخب سوريا لاجراء تغييرين في الخط الهجومي بغية ادراك التعادل ، لكن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح بيقظة خط الدفاع ومن خلفهم القائد سالم عوض.
واضاع مهاجم المنتخب البديل محسن قراوي فرصة حقيقية في التسجيل بعد ان مر من المدافع وانفر بالحارس لكن تسديدته ضاعت بغرابة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا بهدفين مقابل هدف.
- اختير لاعب منتخبنا الرطني وصاحب الهدف الأول عماد منصور افضل لاعب في المباراة.
- اجرى مدرب منتخبنا تغيير في الشوط الاول باشراك احمد السروري بديلاً لعمر الداحي الذي تحصل على اصابة، وتغييرين في الشوط الثاني باشراك محمد المداري ومحسن قراوي بدلاً عن احمد سعيد واحمد ماهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)