shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 10-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، عن مقتل 4 فلسطيين بالرصاص على حدود قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد عبدالله أشرف الغمري (19عاما) ، وعبدالله اسماعيل الحمايدة (21عاما)، وأحمد أيمن العديني (20عاما)، بعد اشتباك مع الجيش الإسرائيلي شرق دير البلح وسط القطاع.

وأعلن أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي عن مقتل "مسلحين فلسطينيين" خلال اشتباك على الحدود مع قطاع غزة.

وقال أفيخاي في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رصدت استطلاعات جيش الدفاع في ساعات الصباح عددا من المخربين يقتربون من السياج الأمني جنوب قطاع غزة حيث كانوا مسلحين ببنادق من نوع كلاشنيكوف وقنابل يدوية وقذيفة RPG".

وأضاف: "قواتنا التي كانت تتجهز لهذا الحادث منذ رصد المخربين أطلقت النار عليهم بعد أن اجتاز أحدهم السياج الأمني وقتلتهم".

وتابع في تغريدة أخرى: "خلال الحادث ألقى أحد المخربين قنبلة يدوية. لم تقع إصابات أو أضرار في صفوف قواتنا".

وفي وقت سابق، ألغت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في فلسطين فعاليات مسيرات العودة على حدود قطاع غزة أمس الجمعة، "للتخفيف عن المواطنين وإتاحة الفرصة لتحضيرات عيد الأضحى المبارك ".

كما أعلنت هيئات إسلامية فلسطينية عن إغلاق مساجد مدينة القدس في أول أيام عيد الأضحى يوم الأحد القادم، لتكون صلاة العيد جامعة في المسجد الأقصى.

وطالبت الهيئة الإسلامية العليا ومجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية ودار الإفتاء بالقدس، جميع أئمة المساجد بإعلان هذا القرار في خطبة اليوم الجمعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)