shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 10-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
تم توزع كسوة العيد للاسر الأشد احتياجا والمتضررة بمحافظة الجوف ضمن مشروع كساء فرحتكم فرحتنا اثنين بتنفيذ مع مؤسسة صله للتنمية.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة الجوف الاستاذ يحي عليان بالمحافظة ومعه مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان أن تدشين مشروع كساء اثنين بمحافظة الجوف يأتي في إطار الاهتمام بأوضاع النازحين للتخفيف من الأوضاع الصعبه التى يمرون بها والمساهمة في مساندة النازحين لتجاوز تلك الأوضاع الإنسانية التي تمر بها اليمن .

وأضاف الوكيل عليان أن كساء العيد اشتمل على ملابس للأطفال والالعاب الخاصه بهم كجزء من الاهتمام بالأطفال والتخفيف من معانات عائلاتهم وأسرهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)