shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 10-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
تم توزع كسوة العيد للاسر الأشد احتياجا والمتضررة بمحافظة الجوف ضمن مشروع كساء فرحتكم فرحتنا اثنين بتنفيذ مع مؤسسة صله للتنمية.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة الجوف الاستاذ يحي عليان بالمحافظة ومعه مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان أن تدشين مشروع كساء اثنين بمحافظة الجوف يأتي في إطار الاهتمام بأوضاع النازحين للتخفيف من الأوضاع الصعبه التى يمرون بها والمساهمة في مساندة النازحين لتجاوز تلك الأوضاع الإنسانية التي تمر بها اليمن .

وأضاف الوكيل عليان أن كساء العيد اشتمل على ملابس للأطفال والالعاب الخاصه بهم كجزء من الاهتمام بالأطفال والتخفيف من معانات عائلاتهم وأسرهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)