shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح أمين عام المجلس المحلي بمديرية باجل بمحافظة الحديدة محمد المعافا ومدير عام مكتب التعليم الفني بالحديدة..

السبت, 10-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -

أفتتح أمين عام المجلس المحلي بمديرية باجل بمحافظة الحديدة محمد المعافا ومدير عام مكتب التعليم الفني بالحديدة حسن هديش اليوم المبنى الجديد لمعهد الامل للعلوم الطبية والذي يضم عدة تخصصات في مجال " التمريض- القبالة-المختبرات- ومساعدين اطباء وعدد من التخصصات الصحية ..
وأشاد المعافا بمستوى الاعداد والتجهيزات لمعهد الامل الطبي والذي يعتبر اضافة نوعية لخدمة أبناء المديرية ..
وأشار الى اهمية المعهد في رفد المستشفيات والقطاع الصحي والمؤسسات الصحية بالكوادر الطبية المؤهلة والمقتدرة والتي تلبي احتياجات المجتمع .
وحث القائمين على المعهد على ضرورة استيعاب الطلاب والطالبات وتمكينهم من المهارات المكتسبة خلال فترة دراستهم وبما يمكنهم من تحقيق النجاح والتميز لما من شانه تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمجتمع ...
من جانبه عبر عميد معهد الأمل للعلوم الطبية بمديرية باجل الدكتور محمد داشن عن سعادتة لتدشين المبنى الجديد للمعهد في مديرية باجل والذي يعد الاول من نوعه على مستوى المديرية ويمثل قفزة نوعية من شانها المضي قدما" على طريق النجاح واستمرار التعليم والنهوض المجتمعي للطلاب الدارسين وذلك لكونه يضم نخبة من المحاضرين والمتخصصين.
وعبر عن شكره وامتنانه على اهتمام وتشجيع قيادة السلطة المحلية في المديرية للمعهد من اجل تقديم رسالة علمية وطبية تؤهل الكوادر الطبية التي يعول عليها في خدمة المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)