shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المغربية المقيمة بدولة الكويت سهام رائق الملقبة ب"راسيل"  خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى..

الأحد, 11-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
كشفت الفنانة المغربية المقيمة بدولة الكويت سهام رائق الملقبة ب"راسيل" خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء، وبحضور حشد كبير من رجال الصحافة الاعلام أغنيتها الجديدة ' أنا وقلبي' التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بمدينة طنجة تحت ادارة المخرج حسن الكورفتي، وهي من كلمات سمير المجاري وألحان نبيل الحوري توزيع حمزة الغازي أما التسجيل فتم في استديو الموزع رشيد محمد علي.

' أنا وقلبي' هي واحدة من أغاني ميني ألبوم ب عنوان (عيني زايغة) الذي تستعد 'راسيل' لإصداره قريبا، كما أنه بعتبر ثاني عمل غنائي في مشوارها الفني بعد أغنية ""سامدي سوار"، التي حققت منذ طرحها أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة.

عبرت راسيل خلال كلمة لها في حفل إطلاق الاغنية ' أنا وقلبي' عن سعادتها الكبيرة، كون أن انطلاقتها الغنائية ستكون ببلدها المغرب بعد النجاحات التي حققتها في الخليج من خلال مشاركتها في أضخم الاعمال الدرامية الكويتية.

الجدير بالذكر أن راسيل شاركت بمجموعة من المسلسلات بالكويت ، كمسلسل حريم أبو سلطان ، مسلسل التاسع من فبراير مسلسل روتين وغيرها من الاعمال الفنية رفقة نجوم وعمالقة الدراما الكويتية والخليجية .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)