shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 12-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
دشنت جمعية المرأة والطفل محافظة الجوف مشروعها الأول (الإعانات النقدية) لعدد من أسر الأرامل والأيتام والنازحين الأشد إحتياجاً وتعففاً لشهر ذي الحجه 1440 هجري الموافق أغسطس 2019م.


يأتي تدشين هذا المشروع تزامناً مع قدوم عيد الأضحى المبارك وتزايداً لإرتفاع الأسعار واستمرارية الحروب وكثرة النزوح فلقد جاء هذه المشروع في مثل هذة الظروف الصعبه التي يعانيها الناس .

ولقد كان هذا المشروع له أثره البليغ في نفوس المستفيدين وإحياء روح التكافل الإجتماعي في أوساط المجتمع.

شكراً لمؤسسةصله التنمويه على دعمها لهذا المشروع الذي أدخل الفرحة والسرور على المستفيدين لأعانتهم على قضاء بعض إحتياجاتهم الضروريه في مثل هذه الأيام أيام إستقبال عيد الأضحى المبارك .

شكراً لكل من ساند وتعاون ودعم مادياً أومعنوياً
جمعية المرأة والطفل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)