shopify site analytics
اللاعبون الأساسيون في اليمن: من سيبقى ومن سيغادر؟ - فشل أنظمة أم انهيار مجتمع وثقافة - مؤسسة (جرامين يمن) تدشن تسليم القروض الميسرة وبدون ضمانات..! - إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 12-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
دشنت جمعية المرأة والطفل محافظة الجوف مشروعها الأول (الإعانات النقدية) لعدد من أسر الأرامل والأيتام والنازحين الأشد إحتياجاً وتعففاً لشهر ذي الحجه 1440 هجري الموافق أغسطس 2019م.


يأتي تدشين هذا المشروع تزامناً مع قدوم عيد الأضحى المبارك وتزايداً لإرتفاع الأسعار واستمرارية الحروب وكثرة النزوح فلقد جاء هذه المشروع في مثل هذة الظروف الصعبه التي يعانيها الناس .

ولقد كان هذا المشروع له أثره البليغ في نفوس المستفيدين وإحياء روح التكافل الإجتماعي في أوساط المجتمع.

شكراً لمؤسسةصله التنمويه على دعمها لهذا المشروع الذي أدخل الفرحة والسرور على المستفيدين لأعانتهم على قضاء بعض إحتياجاتهم الضروريه في مثل هذه الأيام أيام إستقبال عيد الأضحى المبارك .

شكراً لكل من ساند وتعاون ودعم مادياً أومعنوياً
جمعية المرأة والطفل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)