shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت القوات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن درونات صغيرة اخترقت المنطقة الحدودية في جنوب قطاع غزة..

الثلاثاء, 13-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قالت القوات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن درونات صغيرة اخترقت المنطقة الحدودية في جنوب قطاع غزة.

وقال موقع "يديعوت أحرونوت" العبري، إن اثنين من الدرونات عادتا إلى غزة فورا بعد أن اخترقتا الحدود دون تشكيل أي خطر.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في شهر يوليو إسقاط طائرة مسيرة انطلقت من غزة، وطلب الجيش من سكان مستوطنات غلاف غزة، حينها، أن يكونوا في حالة تأهب إثر اكتشاف هذه الطائرة.

جدير بالذكر أن صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، ذكرت في شهر يناير 2019، أن طائرات مجهولة الهوية بلا طيار، استطاعت تصوير أحد المواقع السرية والحساسة التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي الذي عجز عن صدها.

وقالت الصحيفة، حينها، إن جنودا إسرائيليين أبلغوا عن قيام "طوافات دخيلة" بتصوير الموقع وأنها نجحت في مغادرة المكان، دون اعتراضها، مشيرة إلى أن الجيش لم يعلم بعد لمن تتبع هذه الطائرات، وليس لديه علم عن مكان انطلاقها، أو هدف تصويرها للموقع العسكري.

المصدر: "يديعوت أحرونوت" + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)