shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
أبحرت الفرقاطة "كنت" البريطانية من ميناء بورتسموث، متجهة إلى منطقة الخليج حيث ستنضم إلى الفريق الأمني بقيادة الولايات المتحدة لحماية السفن التجارية.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن الفرقاطة "كنت" ستحل محل المدمرة "دونكان" التي تؤدي مهامها في مضيق هرمز.

وأوضح المتحدث باسم القوات البحرية الملكية البريطانية أن الفرقاطة "من المقرر أن تعمل إلى جانب الشركاء الأمريكيين ضمن الآلية الدولية الجديدة لأمن الملاحة".

وأكد أن الفرقاطة "ستركز على ضمان أمن الملاحة في المنطقة، بما في ذلك مهام مكافحة الإرهاب وعمليات التهريب"، مشيرا إلى أن السفينة ستعمل على مرافقة السفن التي تعبر مضيق هرمز تحت العلم البريطاني.

المصدر: وسائل إعلام بريطانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)