shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قال محامي عائلة بنت الـ15 ربيعا التي عثر على جثتها عارية في غابة بماليزيا إنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض مقدم من السلطات الفرنسية للمساعدة في التحقيق بوفاتها الغامضة.

وأضاف المحامي، سانكارا ناير، اليوم الأربعاء: "الأسرة تتوقع أن تجري الشرطة تحقيقا شاملا في الحادث، بما في ذلك الزوايا الإجرامية"، موضحا أن الأسرة "لن تضغط من أجل أي شيء".

وحث محامي العائلة الشرطة على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لو دريان، للمساعدة في التحقيق في ظروف الوفاة، قائلا "إنه اقتراح جيد للغاية.. وآمل أن تقبل الشرطة المساعدة".

من جهتها، قالت الشرطة الماليزية إنه من المتوقع أن تظهر نتائج تشريح جثة المراهقة التي تحمل الجنسيتين الفرنسية والإيرلندية، نورا آني قويرين، في وقت لاحق من اليوم، بعد العثور عليها أمس الثلاثاء، بعد مرور 10 أيام من اختفائها في الغابات المطيرة بسيريمبان، على بعد حوالي 70 كم جنوب كوالالمبور.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)