shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قال محامي عائلة بنت الـ15 ربيعا التي عثر على جثتها عارية في غابة بماليزيا إنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض مقدم من السلطات الفرنسية للمساعدة في التحقيق بوفاتها الغامضة.

وأضاف المحامي، سانكارا ناير، اليوم الأربعاء: "الأسرة تتوقع أن تجري الشرطة تحقيقا شاملا في الحادث، بما في ذلك الزوايا الإجرامية"، موضحا أن الأسرة "لن تضغط من أجل أي شيء".

وحث محامي العائلة الشرطة على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لو دريان، للمساعدة في التحقيق في ظروف الوفاة، قائلا "إنه اقتراح جيد للغاية.. وآمل أن تقبل الشرطة المساعدة".

من جهتها، قالت الشرطة الماليزية إنه من المتوقع أن تظهر نتائج تشريح جثة المراهقة التي تحمل الجنسيتين الفرنسية والإيرلندية، نورا آني قويرين، في وقت لاحق من اليوم، بعد العثور عليها أمس الثلاثاء، بعد مرور 10 أيام من اختفائها في الغابات المطيرة بسيريمبان، على بعد حوالي 70 كم جنوب كوالالمبور.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)