shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قال الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى كبير مشايخ اليمن انه وبعد مشاهدة الفيديو الذي يكشف اسرار المؤامرة علي اليمن الارض والانسان تبين واتضح ان هناك اتفاق بين السعودية والامارات وليس اختلافا كما يروج له..
مؤكدا ان مضمون هذا الاتفاق تم بين قوى العدوان على ان تقوم السعودية بمحاربة جماعة الحوثي (أنصار الله ) في الشمال والامارات تقوم بمحاربة الاصلاح في الجنوب ..
مشيرا بقوله انه في احداث ديسمبر 2017م قامت الامارات بدفع قيادة الموتمر الشعبي العام ومناصريه للقضاء على جماعة الحوثي (أنصار الله ) ليتسنى لها من خلال ذلك ضرب الشمالي بالشمالي في حرب أهلية داخلية لا يحمد عقباها ولكن بفضل الله وقوته أخمدت نار الفتنة التي كان المراد إشعالها.
وتابع قائلا : الان الامارات في عدن تقوم بدفع الحراك الجنوبي لقتال جماعة حزب الاصلاح والقضاء عليهم من خلال سيناريو ضرب الجنوبي بالجنوبي لتكتمل حلقات السيناريو الذي تم إعداده لاراقة الدم اليمني من خلال خلق الصراع العبثي في الشمال والجنوب اليمني.
وأضاف كبير مشائخ اليمن في تصريحه بقوله: نامل ان يصل هذا المقطع الذي يكشف المخطط والسيناريو الدموي والحرب العبثية الى جميع اخواننا في حزب الاصلاح الذين يقاتلوا في صفوف دول العدوان في جميع الجبهات القتالية وتحديدا جبهات الحدود ومارب ونهم والجوف كون جميع المقاتلين في هذه الجبهات هم من حزب التجمع اليمني للإصلاح حتى يستيقضوا من غفلتهم ويعملوا انهم مجرد ادوات بيد السعودية لتضرب بهم جماعة الحوثي (انصار الله) لغرض تصفية حسابات وتنفيذا للتوجيهات الامريكية والبريطانية، مؤكدا بالقول ان قوى العدوان وحلف المؤامرة سوف يقومون بتصفية جماعة حزب الاصلاح بعد انتهاء المهمة التي أوكلت اليهم.
مذكرا في مجمل حديثه بقوله: اننا لو رجعنا بذاكرتنا قليلا الى الورا وتحديدا الى ما قبل العدوان الى القرار والإعلان الملكي بتصنيف حزب التجمع اليمني للاصلاح وجماعة الحوثي ( انصار الله ) بانهم جماعات ارهابية وعندما قرروا عدوانهم على اليمن تم تجميد هذا القرار لكي يستخدم جماعة حزب الاصلاح ادوات يصارعون بها جماعة الحوثي ( انصار الله )ليتمكنوا من ضرب الخصمين ببعضهم البعض اي جماعة الحوثي والإصلاح حتى يتخلصوا منهم دون تعب او عنا.
منوها الى ان أمد الحرب طال وأزهقت فيه أرواح خيرت الرجال المقاتلين الابطال من الطرفين وأدركت السعودية ان الحرب التي خططت لانجازها أسابيع وأيام معدودات لم يتم حسمها ضد انصار الله كما خيل لهم ولكن أمدها طال لاكثر من اربع سنوات لذلك قررت السعودية والامارات القضاء على جماعة الاصلاح وإخراجهم من مفاصل الحكم في حكومة ما تسمى بالشرعية في عدن من خلال التخلي عنهم ودعم الحراك الانفصالي لانجاز هذه المهمة على الأقل تخرج السعودية بعد اكثر من اربع سنين من الحرب على اليمن وقد تخلصت من أحد هذه الاطراف الذين تم تصنيفهم بالجماعات الارهابية حتى لا يخرجوا من هذه الحرب وقد تمكن جماعة الاصلاح من السيطرة على الجنوب اليمني وجماعة الحوثي (أنصار الله ) مسيطرين على الشمال اليمني وما هو الإنجاز الذي سيتم مخاطبة القيادة المركزية الامريكية بتحقيقه ضد هاتين الجماعتين.
لذلك نامل ان يكون إخواننا في حزب التجمع اليمني للإصلاح قد فهموا وأستوعبوا هذا الدرس وهذه الحقيقة المؤلمة.
كما طالب الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى الامم المتحدة بحماية جماعة حزب الاصلاح وغيرهم الذين يعيشون خارج اليمن وتأمين حياتهم وطريق عودتهم لليمن خاصة بعد احداث عدن وانكشاف مؤامرة السعودية والامارات هذا بالنسبة لمن يعيشوا خارج اليمن اما بالنسبة لمن هم في داخل الوطن اليمني فاننا ندعوهم بمدعى الاخاء والصحب والدين والعروبة بان يوقفوا فوهات بنادقهم واسلحتهم والخوض في حوار جاد يفضي الى ظم وتوحيد جميع القوات المسلحة لتكون جميعها تحت مظلة القوات المسلحة اليمنية قوة موحدة مع القوات والجبش الذي في صنعاء تحت قيادة عسكرية يتم التوافق عليها من جميع الاطراف قوة رادعة لكل غازي ومحتل.
ودعاء الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى كبير مشائخ اليمن في ختام تصريح قائلا : في الاخير ندعو جميع الفرقاء السياسيين الى مصالحة وطنية شاملة حتى نقطع الطريق على اعداء الدين واعداء اليمن الارض والانسان ونحافظ على اليمن ليعيش الوطن وشعبه في أمن وسلام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)