shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
استعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على قرى في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى اقترابها من مدينة خان شيخون الاستراتيجية.

وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا"، إن القوات السورية انتزعت قرى كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب، من مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" بعد القضاء على آخر تجمعاته والمجموعات التي تتبع له فيها.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: "قواتنا المسلحة العاملة في محافظة حماة استعادت السيطرة على كفر عين، خربة مرشد، المنطار، تل عاس"، مؤكدا أن العمليات أسفرت عن "تكبيد التنظيمات الإرهابية التي كانت متمركزة هناك خسائر كبيرة في المعدات والأفراد".

ووفقا لوكالة أنباء "فرانس برس" نقلا عن نشطاء، فإن القوات السورية تتقدم ميدانيا منذ ثلاثة أيام، وباتت على مسافة ثلاثة كيلومترات من خان شيخون من الجهة الشمالية الغربية.

وتكمن أهمية هذه المدينة استراتيجيا في موقعها على طريق سريع رئيس، يمر بإدلب ويربط بين دمشق وحلب.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)