shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
استعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على قرى في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى اقترابها من مدينة خان شيخون الاستراتيجية.

وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا"، إن القوات السورية انتزعت قرى كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب، من مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" بعد القضاء على آخر تجمعاته والمجموعات التي تتبع له فيها.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: "قواتنا المسلحة العاملة في محافظة حماة استعادت السيطرة على كفر عين، خربة مرشد، المنطار، تل عاس"، مؤكدا أن العمليات أسفرت عن "تكبيد التنظيمات الإرهابية التي كانت متمركزة هناك خسائر كبيرة في المعدات والأفراد".

ووفقا لوكالة أنباء "فرانس برس" نقلا عن نشطاء، فإن القوات السورية تتقدم ميدانيا منذ ثلاثة أيام، وباتت على مسافة ثلاثة كيلومترات من خان شيخون من الجهة الشمالية الغربية.

وتكمن أهمية هذه المدينة استراتيجيا في موقعها على طريق سريع رئيس، يمر بإدلب ويربط بين دمشق وحلب.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)