shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لم تتأثر بتهديدات الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله..

الأحد, 18-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لم تتأثر بتهديدات الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله.

وكتب نتنياهو في حسابه على موقع "تويتر"، اليوم السبت: "لم نتأثر بتهديدات نصر الله، وهو يعرف جيدا لماذا يطلقها من عمق ملجئه المحصن".

وكان أمين عام "حزب الله" قد ألقى كلمة أمس الجمعة بمناسبة ذكرى الحرب على لبنان عام 2006.

وتحدث نصر الله في خطابه عن "انتصار المقاومة وفشل مشروع الشرق الأوسط الجديد" الأمريكي. واعتبر أن "إسرائيل لا تعتدي على لبنان لأنها لا تخاف فقط من حزب الله، وإنما هي تعتقد أن أي حرب جديدة على لبنان قد تفجر المنطقة عبر محور المقاومة".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)