shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لم تتأثر بتهديدات الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله..

الأحد, 18-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لم تتأثر بتهديدات الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله.

وكتب نتنياهو في حسابه على موقع "تويتر"، اليوم السبت: "لم نتأثر بتهديدات نصر الله، وهو يعرف جيدا لماذا يطلقها من عمق ملجئه المحصن".

وكان أمين عام "حزب الله" قد ألقى كلمة أمس الجمعة بمناسبة ذكرى الحرب على لبنان عام 2006.

وتحدث نصر الله في خطابه عن "انتصار المقاومة وفشل مشروع الشرق الأوسط الجديد" الأمريكي. واعتبر أن "إسرائيل لا تعتدي على لبنان لأنها لا تخاف فقط من حزب الله، وإنما هي تعتقد أن أي حرب جديدة على لبنان قد تفجر المنطقة عبر محور المقاومة".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)