shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مجاهد الحضراني‎

الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ مجاهد الحضراني‎ -
رحم الله القائل عندك مناعة ضد الفهم...لو كنت بعد نقل البنك بعام راجعت نفسك نحو مليون موظف منقطعة مرتباتهم وقمت بالقاء خطاب للشعب وحملت الطرف اﻻخر مسؤلية كل ماترتب على ماقد مضى لمدة عام والموظفين بدون مرتبات من معاناه انسانية ووجهت جهات اﻻختصاص بسرعة صرف مرتبات الموظفين المتأخرة واستمرار صرفها لان من يعاني هم عوائلهم اﻻبرياء اطفال ونساء ليس لهم ذنب في الصراع ..من هذ المنطلق اكدت شرعيتك اولا وثانيا المليون الموظف كان قادر ان يعيدك الى العاصمة صنعاء وبسط نفوذك في جميع المحافاظات.لان من يحكم صنعاء تخضع له جميع المحافظات.لكن اعمى الله بصيرتك النيه كانت خاسرة ..اتخذت من فهد الشليمي الحاقد مستشار لك فاوصلك الى ماانت عليه اليوم غير مرغوب ومرحب بك في عدن وفي حضرموت وشبوه وفي جميع محافظات الجمهورية....
ويكون اليوم في علمك ان مليون موظف لم يعد يثق فيك عندما نقلت البنك ووعدت بصرف جميع مرتبات الموظفين واخلفت صبروا على سلطة صنعاء كونها تصرف نصف راتب رأس كل ستة اشهر انطلاقا من المثل القائل ماالذي صبرك على المر قال الذي هو امر منه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)