shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الجوف - فيصل علي -
جمعية إنسان التنموية تختتم مشاريع اضاحي العيد للعام ١٤٤٠هجرية.

نفذت جمعية إنسان التنموية العديد من مشاريع الاضاحي لهذا العام والتي استفاد منها نحو ١٤٨٦ أسرة نازحة وفقيرة ومتضررة طوال ايام عيد الأضحى المبارك .

حيث تنوعت الاضاحي ما بين ٣٥ ثور مقدم من صدقات طاشي من دولة تركيا و ٥٠ أضحية من التيوس من جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن طريق مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والتنموية .

كما نفذت عدد ٦٠ اضحية من الأغنام و ٢ من الأثوار عن طريق فاعلين الخير .

حيث تم ذبح الاضاحي وتوزيعها بإشراف مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والتنموية.

كما تشرفت الجمعية بزيارة الوفد التركي و كذلك الوفد الكويتي الذين شاركوا و أشرفوا كذلك على آلية تنفيذ المشروع .

من جانبه تقدم الأمين العام للجمعية الاستاذ/ عبدالهادي فرحان بالشكر الجزيل للأخوة الوفد التركي وكذلك وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي على هذه المشاريع المهمة التي تصب في خدمة تنمية المحافظة وفي خدمة الأسر الفقيرة والنازحة.
كما دعى فرحان الداعمين الى المزيد من المشاريع التنموية للمحافظة التي من شأنها أن ترتقي بالعمل التنموي بالبلد .

كما تقدم الاستاذ / عادل الروحاني المدير التنفيذي للجمعية بالشكرالجزيل للأخوة في مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والتنموية وعلى رأسهم الاستاذ / عبدالله جمالة الذي بدورة اوصل المشاريع الى المحافظة .

من جانبه شكر المستفيدين جمعية إنسان التنموية على هذه المشاريع التي أتت لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خصوصا في ايام عيد الأضحى المبارك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)