shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 23-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
تمكنت قوات الأمن المصرية من ضبط شاب وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة داخل دورة مياه بأحد مساجد مدينة أبو كبير بالشرقية، خلال صلاة الفجر.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن شابا لاحظ دخول شاب وفتاة إلى المسجد فتتبعهما، وشاهدهما يمارسان الرذيلة، فجمع بعض رواد المسجد، وألقوا القبض عليهما في حالة "تلبس"، بعدها أبلغوا الشرطة.

وأضافت التحريات أنه عقب وصول عناصر الأمن، جرى اقتياد الشاب والفتاة إلى مركز الشرطة، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم يبلغ من العمر 18 عاما، وأن الفتاة تبلغ 16 عاما، وأن الشاب اتفق معها على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة عقب صلاة الفجر.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهمين اعترفا بممارسة الرذيلة، وأمر مدير أمن الشرقية بتحرير محضر بالواقعة وجرى إحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيقات، وقررت عرض المتهمين على الطب الشرعي.

المصدر: الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)