shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 24-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
غيرت ناقلة النفط الإيرانية "أدريان داريا-1"، التي كانت تسمى في السابق "غريس-1"، وجهتها إلى ميناء مرسين التركي بدلا من ميناء كالاماتا اليوناني، حسبما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن طاقم الناقلة "داريا-1" المعروفة سابقا باسم "غريس-1" قام في وقت مبكر من صباح اليوم السبت بتغيير وجهتها على نظام تتبع السفن "AIS" وحول اتجاهها إلى تركيا.

وأشارت الوكالة إلى أن الطاقم يمكنه إدخال أي وجهة أخرى على نظام "AIS" في أي وقت يشاء، ما يجعل الوجهة الحالية غير نهائية.

وبحسب نظام "AIS" فإن الناقلة التركية توجد الآن جنوب صقلية في البحر الأبيض المتوسط.

وأفرجت سلطات جبل طارق عن الناقلة الإيرانية يوم الأحد الماضي، بعد أن رفضت طلبا أمريكيا بالاستمرار في احتجازها.

وكانت الناقلة قد تم احتجازها قبالة سواحل إقليم جبل طارق التابع لبريطانيا في الرابع من يوليو الماضي للاشتباه في قيامها بنقل نفط إيراني إلى سوريا، في انتهاك للعقوبات المفروضة على طهران من جانب الاتحاد الأوروبي.

وحذرت وزارة الخارجية الأمريكية في وقت سابق اليونان ودول حوض البحر المتوسط الأخرى من التعاون مع ناقلة النفط.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)