shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / خاص

الإثنين, 26-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / خاص -
أطلع الاستاذ الدكتور غالب حميد القانص وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤن التعليمية والدكتور صادق الشراجي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البحث العلمي على التجهيزات الفنية والأكاديمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة لأستقبال العام الدراسي الجديد ..
واطلع وكيلا الوزارة على أقسام فرع الجامعة وتجهيزاته التي تواكب التطور في مجال التعليم الجامعي الخاص والاعتماد الاكاديمي وفق المواصفات والمعايير التعليمية لوزارة التعليم العالي وتعزيز دور القطاع الخاص و الجامعات الأهلية فيما يصب لخدمة المجتمع و التنمية في الوطن ..
وأشادا بالجهود المبذولة وبدور الجامعات الخاصة في خدمة المجتمع و التنمية، ورفد سوق العمل بالكفاءات والخبرات التي يتطلبها ..
فيما استعرض الدكتور نبيل منصر مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة كافة التجهيزات والاستعدادات لأستقبال العام الدراسي وكذا الاقسام التي تحتويها فرع الجامعة والجهود التي يبذلها الكادر الاداري والأكاديمي بفرع الجامعة والتجهيزات الالكترونية القادرة على إستفادة الطلبه الدارسين من جميع المستويات التي تشمل قاعات دراسية ومعامل طبية حديثة وهندسية وقاعات تدريبية وصالات لاستضافة الفعاليات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)