shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / خاص

الإثنين, 26-أغسطس-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / خاص -
أطلع الاستاذ الدكتور غالب حميد القانص وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤن التعليمية والدكتور صادق الشراجي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البحث العلمي على التجهيزات الفنية والأكاديمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة لأستقبال العام الدراسي الجديد ..
واطلع وكيلا الوزارة على أقسام فرع الجامعة وتجهيزاته التي تواكب التطور في مجال التعليم الجامعي الخاص والاعتماد الاكاديمي وفق المواصفات والمعايير التعليمية لوزارة التعليم العالي وتعزيز دور القطاع الخاص و الجامعات الأهلية فيما يصب لخدمة المجتمع و التنمية في الوطن ..
وأشادا بالجهود المبذولة وبدور الجامعات الخاصة في خدمة المجتمع و التنمية، ورفد سوق العمل بالكفاءات والخبرات التي يتطلبها ..
فيما استعرض الدكتور نبيل منصر مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة كافة التجهيزات والاستعدادات لأستقبال العام الدراسي وكذا الاقسام التي تحتويها فرع الجامعة والجهود التي يبذلها الكادر الاداري والأكاديمي بفرع الجامعة والتجهيزات الالكترونية القادرة على إستفادة الطلبه الدارسين من جميع المستويات التي تشمل قاعات دراسية ومعامل طبية حديثة وهندسية وقاعات تدريبية وصالات لاستضافة الفعاليات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)