shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بسماع انفجارات في منطقة مزارع شبعا جنوب شرقي لبنان..

الثلاثاء, 27-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بسماع انفجارات في منطقة مزارع شبعا جنوب شرقي لبنان.

وذكرت الوكالة أن القوات الاسرائيلية المتمركزة في موقع رويسات العلم داخل مزارع شبعا، أطلقت قنابل مضيئة عدة في أجواء تلة سدانه وبركة النقار ومحلة البيادر، خارج بلدة شبعا.



وأضافت أن دوي عدة انفجارات سمع داخل المزارع.

وبعد إلقاء القنابل المضيئة فوق مزارع شبعا، أفادت الوكالة الوطنية للاعلام بأن القنابل تسببت باندلاع حريق في منطقة الشحل غربي شبعا، وأن الدفاع المدني عمل بشكل سريع على إطفائه.

وكانت إسرائيل قد استهدفت موقعا للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة في الأراضي اللبنانية الليلة الماضية، وقبل ذلك سقطت طائرة مسيرة إسرائيلية فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث معقل "حزب الله".

وأعلن الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الاثنين، أن الاعتداءين الإسرائيليين هما بمثابة "إعلان حرب"، وأن من حق لبنان الدفاع عن نفسه.



المصدر: الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)