shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 27-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
كشف موقع لرصد حركة السفن، الاثنين، عن توجه ناقلة النفط الإيرانية "أدريان داريا 1" إلى ميناء بورسعيد المصري، بعد أن كانت وجهتها تركيا.

ونشر حساب "تانكر تراكرز"، المختص برصد ناقلات النفط، خرائط تظهر توجه "أدريان داريا 1" (غريس 1 سابقا) نحو الميناء المصري، المجاور لمدخل قناة السويس.

وأوضح أن الناقلة اتخذت هذا المسار على مدار الساعات الـ 36 الماضية، متوقعا أن تصل في غضون 72 ساعة.

وتوقع "تانكر تراكرز" أن تبقى "أدريان داريا 1" في الميناء عدة أيام، إلى حين التقائها بناقلة إيرانية أخرى، لتفرغ فيها جزءا من حمولتها، حتى تتمكن من الإبحار في السويس.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)