shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 28-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -


أعلنت وزارة الداخلية في غزة عن مقتل عنصرين من الشرطة، مساء اليوم الثلاثاء، وسقوط عدد من الجرحى جراء انفجارين قرب نقطتين أمنيتين في القطاع.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الانفجار الأول وقع قرب حاجز للشرطة على مفترق الحدود جنوب مدينة غزة وأسفر عن مقتل شرطيين اثنين، مضيفة أن الأجهزة الأمنية تقوم بفحص طبيعة الحادث.

من جانبها، أفادت وزارة الصحة بأن القتيلين رجلان يبلغ كل منهما 32 عاما، مشيرة إلى أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابة 3 أشخاص بجراح مختلفة وهم شابان وسيدة.

وبعد مرور وقت قليل ذكرت وزارة الداخلية أن عددا من الجرحى سقطوا بانفجار ثان قالت إنه استهدف حاجزا للشرطة في شارع الرشيد الساحلي بمنطقة الشيخ عجلين غرب غزة.

وأفادت الوزارة بإعلان حالة الاستنفار لدى كافة الأجهزة الأمنية والشرطة لمتابعة التطورات عقب الانفجارين، فيما نفت التقارير حول وقوع انفجار ثالث.

ونفى الجيش الإسرائيلي، حسب وسائل إعلام محلية، تحمله المسؤولية عن الانفجار الذي أدى إلى مقتل الشخصين.

من جانبها، نقلت وكالة "معا" الفلسطينية عن مصادر محلية في غزة أن الحادث نتج عن درجة نارية، ما أدى إلى مقتل شخصين على الفور.

في حين تحدث موقع "حدشوت 24" العبري عن اغتيال طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي اثنين من عناصر حركة "الجهاد الإسلامي" في غزة.

وسبق أن شنت الطائرات الإسرائيلية، فجر اليوم، غارة على موقع تابع للفصائل الفلسطينية في غزة، بعد ساعات من إطلاق 3 صواريخ من القطاع.

المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)