shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل تقيم هئية مستشفى الجمهوري  التعليمي ..

الأربعاء, 28-أغسطس-2019
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -


برعاية نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل تقيم هئية مستشفى الجمهوري التعليمي بعدا غدا الخميس فعالية خاصة عن اليوم العالمي الاول للمختبرات الطبية.

واكد مدير عام المختبرات بالمستشفى عبدالرحمن الجنيد في تصريح لـ صنعاء نيوز بان الفعالية الذي يشارك فيها كبار الاساتذة والاكاديمين في مجال التشخيص المخبري وعددا من طلاب الجامعات والمعاهد الطبية اليمنية تهدف الى تعريف المشاركين الدور المهم الذي تقدمة المختبرات الطبية في تشخيص الأمراض والأوبئة والحد من انتشارها واهمية المختبرات في المجال الطب التشخيصي الإكلينيكي .
مشيرا الى ضرورة تكثيف الوعي بالدور الذي يؤديه اختصاصي المختبرات ومساهمتهم في تشخيص وعلاج المرضى في أنظمة الرعاية الصحية التشخيصية والوقائية اضافة الى دور هذه المختبرات في الارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية المختبرية لضمان الالتزام بتقديم هذا الخدمات بما يتفق مع معايير الجودة العالمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)