shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل تقيم هئية مستشفى الجمهوري  التعليمي ..

الأربعاء, 28-أغسطس-2019
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -


برعاية نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل تقيم هئية مستشفى الجمهوري التعليمي بعدا غدا الخميس فعالية خاصة عن اليوم العالمي الاول للمختبرات الطبية.

واكد مدير عام المختبرات بالمستشفى عبدالرحمن الجنيد في تصريح لـ صنعاء نيوز بان الفعالية الذي يشارك فيها كبار الاساتذة والاكاديمين في مجال التشخيص المخبري وعددا من طلاب الجامعات والمعاهد الطبية اليمنية تهدف الى تعريف المشاركين الدور المهم الذي تقدمة المختبرات الطبية في تشخيص الأمراض والأوبئة والحد من انتشارها واهمية المختبرات في المجال الطب التشخيصي الإكلينيكي .
مشيرا الى ضرورة تكثيف الوعي بالدور الذي يؤديه اختصاصي المختبرات ومساهمتهم في تشخيص وعلاج المرضى في أنظمة الرعاية الصحية التشخيصية والوقائية اضافة الى دور هذه المختبرات في الارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية المختبرية لضمان الالتزام بتقديم هذا الخدمات بما يتفق مع معايير الجودة العالمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)