shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 28-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -


رفع الشيخ محمد احسين عيسى كبير مشايخ اليمن مدعا باسم القبيلة واسلافها وأعرافها الى مشايخ وأعيان قبائل مأرب وذلك من شان ما تعرض له ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العائدين من بيت الله الحرام بعد أن أداوا فريضة الحج أثناء عودتهم عبر طريق مأرب وتم اعتقالهم من قبل سلطات المحافظة.
وأعتبر الشيخ عيسى ما تعرض له حجاج بيت الله عيبا أسودا كما هو متعارف عليه بين القبائل اليمنية عند قطع الطريق المسبلة بعد ان تم إعطائهم الأمان ويتم العيب بهم في الطريق المسبلة اثناء مرورهم بمحافظة مأرب وهم ضيوف الرحمن وفي حمايته.
كما دان واستنكر كبير مشايخ اليمن بأشد العبارات ما قامت به سلطات محافظة مأرب احتجازها واعتقال ضيوف الرحمن العائدين من تأدية مناسك الحج بمكة المكرمة في طريق عودتهم بعد ان أدوا فريضة الحج.
واستنكر بقوله: الله المستعان عاد للمحرمات حرام هولاء هم ضيوف الرحمن وفي حمايته وهذه الاعمال والأفعال لا يقوم بعملها الا الجبناء الذين لا يملكون المروة و الشجاعة او حتى لديهم وازع ديني..
يعتقلون الحاج العائد من بيت الله وهو امن بامان الله.
ودعاء الشيخ محمد حسين عيسى محافظ محافظة مارب ومدير امن مارب وجميع اخواننا مشايخ وقبائل مارب الى سرعة اطلاق سراح ضيوف الرحمن دون تأخير وداعيين لهم مدعا الاخاء والدين ولقبيلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)