shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز / أحمد كنفاني -

دشن اليوم بمنطقة الربصة مديرية الحوك محافظة الحديدة توزيع مواد إيوائية وحقيبة صحية متكاملة للمتضررين من سيول مياة الأمطار التي من الله بها على المديرية الأسبوع الماضي .
وخلال تدشين توزيع المساعدات التي تأتي بدعم من برنامج آلية الإستجابة السريعة بمنظمة رعاية الأطفال الدولية بالمحافظة أشاد وكيل المحافظة عبالجبار أحمد محمد بالإستجابة السريعة لمنظمة رعاية الأطفال التي اطلقها المتضررين من سيول الأمطار بالمحافظة وتقديم المساعدة لهم ودعا الوكيل عبدالجبار المنظمات والمؤسسات الخيرية العاملة بالمحافظة الى تقديم المساعدة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار نظرا لإحتياجهم الشديد اليها .
من جانبه أشار مدير الخدمات بالمنظمة إلى أن المساعدات تشمل تقديم 146 حقيبة إيوائية تحتوي على فرش وبطانيات وأدوات مطبخ وحقيبة صحية متكاملة وأكد المهندس محمد عاطف أن البرنامج لديه توجه لصرف بعض المساعدات للمتضررين أيضا في مديرية الحوك منوها إلى القيام بعملية الحصر والاعداد والتجهيز لصرف المساعدات عليهم مشيدا بتعاون السلطة المحلية في تنفيذ انشطة المنظمة وبرامجها المختلفة بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)