shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره التركي رجب طيب أردوغان على بوظة وقام بشراء "آيس كريم" له، خلال زيارة الأخير إلى موسكو، الثلاثاء، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ويعتبر شراء الـ"آيس كريم" تقليدا في روسيا عند زيارة رئيس دولة ما برفقة بوتين إلى معرض الطيران الدولي (ماكس 2019)، وفقا لسبوتنيك.

وظهر الرئيس الروسي هو وأردوغان وهما يقفان أمام بائعة "آيس كريم" وقام بدفع مبلغ 5 آلاف روبيل أخرجها من جيبه، وقال للبائعة: "أعيدي الباقي للوزير"، في إشارة إلى وزير التجارة الروسي، وفقا لما نقلته الوكالة الروسية.

وظهر الرئيس التركي مبتسما وهو يأخذ البوظة من يد بوتين قبل أن يقوم بأكلها، وسط حراسة الشخصية، وبينما كان بوتين يتحدث مع الوزير والبائعة.

ويزور أردوغان تركيا للتباحث مع بوتين بشأن التطورات الأخيرة التي تشهدها محافظة إدلب السورية، بعد قصف رتل عسكري تركي تجاوز الحدود مع سوريا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)