shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره التركي رجب طيب أردوغان على بوظة وقام بشراء "آيس كريم" له، خلال زيارة الأخير إلى موسكو، الثلاثاء، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ويعتبر شراء الـ"آيس كريم" تقليدا في روسيا عند زيارة رئيس دولة ما برفقة بوتين إلى معرض الطيران الدولي (ماكس 2019)، وفقا لسبوتنيك.

وظهر الرئيس الروسي هو وأردوغان وهما يقفان أمام بائعة "آيس كريم" وقام بدفع مبلغ 5 آلاف روبيل أخرجها من جيبه، وقال للبائعة: "أعيدي الباقي للوزير"، في إشارة إلى وزير التجارة الروسي، وفقا لما نقلته الوكالة الروسية.

وظهر الرئيس التركي مبتسما وهو يأخذ البوظة من يد بوتين قبل أن يقوم بأكلها، وسط حراسة الشخصية، وبينما كان بوتين يتحدث مع الوزير والبائعة.

ويزور أردوغان تركيا للتباحث مع بوتين بشأن التطورات الأخيرة التي تشهدها محافظة إدلب السورية، بعد قصف رتل عسكري تركي تجاوز الحدود مع سوريا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)