shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحيا الفنان الفلسطيني  ماهر العتيلي 3 حفلات ضمن جولته الفنية التي بدأها في كندا ، ليكون احد اهم الفنانين المشاركين ..

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
أحيا الفنان الفلسطيني ماهر العتيلي 3 حفلات ضمن جولته الفنية التي بدأها في كندا ، ليكون احد اهم الفنانين المشاركين في المهرجان الفلسطيني بالعاصمة الكندية " اتاوا " وتجاوز الحضور للحفلات الفنية اكثر من " 30 " الف ممن حضروا تلك الحفلات على مدار الايام الثلاثة التي احيا فيها الفنان ماهر العتيلي حفلاته الغنائية ، كما شهد الحفل حضورا متنوعا من مختلف الجاليات العربية المقيمين في كندا ،وقدم الفنان الفلسطيني ماهر العتيلي خلال تلك الحفلات الغنائية مجموعة كبيرة من الاغنيات الوطنية والأغنيات الشعبية كما قدم خلال المهرجان نماذج من الدحية الفلسطينية بالإضافة الى تقديم اغنيات من الموروث الشعبي للعرس الفلسطيني .

وشهدت الحفلات الغنائية الثلاثة تفاعلا كبيرا من تلك الجماهير العربية ، التي حرصت على حضور المهرجان وانتظارهم لساعات حتى خروج نجمهم الفنان ماهر العتيلي الذي ردد معه كل الاغنيات التي قدمها كما حمل الجمهور العربي والفلسطيني الكوفية الفلسطينية التي كانت حاضرة بقوة خلال المهرجان ، ويهدف المهرجان الفلسطيني في اتاوا يهدف الى غرس بذور الانتماء للأرض الفلسطينية ، وإحياء التراث الفلسطينى من خلال مختلف الفنون الذى يعد فلكلوراً فلسطينياً أصيلاً يسهم في انعاش ذاكرة من ولد بعيدا عن الارض الفلسطينية ، لترسيخ الهوية الفلسطينية والتمسك بها والتعريف بالفلكلور الفلسطيني خصوصا تلك الاجيال التي ولدت ولم ترى ارض فلسطين فكان الفنان ماهر العتيلي خير من ساهم ويساهم بما يقدمه من اعمال غنائية في اثراء المخزون العاطفي لدى تلك الجاليات العربية الفلسطينية المقيمة في كندا .


يذكر ان القائمون على المهرجان الفلسطيني بالعاصمة الكندية اتاوا يحرصون على ان يكون الفنان الفلسطيني ماهر العتيلي مشاركا في هذا المهرجان ليصبح عدد المشاركات التي حظي بها من عمر المهرجان 6 مشاركات ليستكمل جولته الفنية بالتوجه الى تكساس لأحياء المهرجان العربي الفلسطيني وعدد من الحفلات الفنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)