shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت أحدث تقارير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن عدد حالات الاقتران بالعرب بلغت 1544 زواجا..

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
أكدت أحدث تقارير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن عدد حالات الاقتران بالعرب بلغت 1544 زواجا، بخلاف عقود الزواج من مصريين وعددها 879.3 ألف عقد خلال عام 2018.


ويشير تقرير الإحصاء، إلى أن عقود زواج المصريات من سعوديين هي الأعلى بين حالات الزواج من عرب خلال عام 2018، بعدد 537 عقد زواج، يليه عقود الزواج من سوريين بعدد 244 عقدا، فيما بلغ عدد عقود الزواج من سودانيين 128 عقدا.

بينما تذيلت القائمة عقود الزواج من ليبيين بعدد 28 عقدا، 110 عقود زواج من أردنيين، فيما بلغ عدد عقود الزواج من جنسيات عربية أخرى 269 عقدا، ولم تتعد حالات الزواج من أجانب 543 عقدا خلال عام 2018.

المصدر: الدستور
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)