shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
استخدم صالون التصوير في مدينة يكاترينبورغ الروسية صورة فوتوغرافية لفتاة على قيد الحياة بغية الدعاية لخدمات حفر القبور.

وعثرت الفتاةيكاترينا كولباسينا ،البالغة 25 عاما من عمرها، مصادفة، على صورتها الفوتوغرافية محفورة على نصب تذكاري موضوع في أحد مكاتب دفن الموتى. وفوجئ موظفو المكتب برؤية الراحلة التي كانوا قد نقشوا اسمها تحت صورتها التذكارية وتاريخي ولادتها ووفاتها.

وقالت الفتاة إنها ذهبت عام 2011 لصالون تصوير حيث التقطت صورة فوتوغرافية لاستخراج هوية طالبة في المعهد، ولم تنشر بعد ذلك تلك الصورة على الإنترنت أو شبكات التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن موظفي الصالون استخدموا صورتها لدعاية خدمات حفر القبور ونقشوا صورتها الفوتوغرافية على نصب تذكاري دعائي مع ذكر تاريخي الولادة والوفاة.

وقررت الفتاة رفع شكوى ضد الصالون وموظفيه ومطالبتهم بمبلغ 500 ألف روبل (نحو 8000 دولار) تعويضا عن أضرار معنوية لحقت بها.

المصدر: لايف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)