shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
استخدم صالون التصوير في مدينة يكاترينبورغ الروسية صورة فوتوغرافية لفتاة على قيد الحياة بغية الدعاية لخدمات حفر القبور.

وعثرت الفتاةيكاترينا كولباسينا ،البالغة 25 عاما من عمرها، مصادفة، على صورتها الفوتوغرافية محفورة على نصب تذكاري موضوع في أحد مكاتب دفن الموتى. وفوجئ موظفو المكتب برؤية الراحلة التي كانوا قد نقشوا اسمها تحت صورتها التذكارية وتاريخي ولادتها ووفاتها.

وقالت الفتاة إنها ذهبت عام 2011 لصالون تصوير حيث التقطت صورة فوتوغرافية لاستخراج هوية طالبة في المعهد، ولم تنشر بعد ذلك تلك الصورة على الإنترنت أو شبكات التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن موظفي الصالون استخدموا صورتها لدعاية خدمات حفر القبور ونقشوا صورتها الفوتوغرافية على نصب تذكاري دعائي مع ذكر تاريخي الولادة والوفاة.

وقررت الفتاة رفع شكوى ضد الصالون وموظفيه ومطالبتهم بمبلغ 500 ألف روبل (نحو 8000 دولار) تعويضا عن أضرار معنوية لحقت بها.

المصدر: لايف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)