shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 29-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -


استكمل الفريق الوزاري الخاص بزيارة وتفقد المدارس الاهلية قيد"الانشاء والتجهيز"بمديريات محافظة اب والمتقدمة للحصول على تراخيص مزاولة العمل .

ياتي ذلك بعد ان استكمل الفريق زيارته لمدارس مديريات امانة العاصمة ومحافظات صنعاء ،عمران ، ذمار واب .

حيث تفقد الفريق الوزاري برئاسة الوكيل المساعد لقطاع التعليم بالوزارة خالد ابراهيم يحيى مديريات يريم ،النادرة ،السدة ،المخادر ،ريف اب ،مذيخرة ،العدين ،الظهار ،المشنة وبعدان .

واثنى رئيس الفريق على جهود القائمين في التعليم الاهلي بمكتب المحافظة ومكاتب التربية بالمديريات على متابعتهم المتواصلة لمدارس المديريات وتنفيذهم للتعاميم والتوجيهات الوزارية وحرصهم الكامل لتنفيذ اللائحة الخاصة بالتعليم الاهلي .

مؤكدا على الجميع تحمل المسؤلية والعمل بكل مهنية لمعالجة كافة اختلالات الاعوام السابقة .

منوها بان قيادة الوزارة تولي التعليم الاهلي جل اهتماماتها كونه الرديف الاساسي والمساند للجهود الحكومية وتحديدا في ظرف الحرب الغاشمة التي يشنها عدوان سافر على بلادنا لم يراعي فيها ابسط قيم الانسانية ولم يلتزم ولو باقل القليل من المعاهدات والمواثيق الدولية التي كفلت حماية التعليم اثناء الحروب .

لافتا يجب على كافة المدارس حكومية واهلية في محافظة اب وبقية المحافظات الاهتمام في تطوير خدماتها التعليمية في كافة الجوانب العلمية والثقافية والفنية وغيرها لافشال خطط العدوان الممنهجة على قطاع التعليم

رافقه خلال الزيارة محمد لطف المتوكل نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة،ومدير ادارة التعليم الاهلي بالمحافظة عارف القادري ورئيس قسم التعليم عبدالكريم وجيه الدين ورئيسا قسمي التعليم بمديريات الظهار والمشنة نجيب الشعراني وعبدالله الحافه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)