shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الحميد دشتي

الجمعة, 30-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -
نقل موقع سوري عن رجل الأعمال والنائب السابق في مجلس الأمة الكويتي عبد الحميد دشتي تأكيده، أنه ينوي استثمار ملياري دولار في سوريا.

وأفاد موقع "أخبار سوريا والعالم" بأن دشتي موجود حاليا في سوريا "بهدف الاجتماع مع المعنيين بالاقتصاد في سوريا لطرح عدة مشاريع استثمارية تنموية متنوعة".

وفي تصريحات مقتضبة للموقع قال دشتي مخاطبا السوريين: "لا تسامحوني إذ لم أستثمر ملياري دولار في سوريا".

ويواجه دشتي أحكاما بالسجن تجاوزت 65 عاما، إثر محاكمات متعاقبة بدأت منذ عام 2016 بعد رفع الحصانة عنه، ثم الحكم عليه بالسجن 14 عاما، بتهمة "الإساءة للسعودية والبحرين" وكان قد غادر بلاده قبل ذلك بأشهر، ثم تلتها محاكمات وأحكام أخرى، بالتهم ذاتها.

ويعد دشتي من أبرز رجال الأعمال والسياسيين الخليجيين المناوئين للأسرتين الحاكمتين في السعودية والبحرين، إضافة إلى انتقاداته الحادة لمسؤولي بلاده، كما يعرف عنه تأييده لإيران وسوريا وحزب الله.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)