shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 01-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
أكدت الفتاة الروسية يكاترينا سافرونوفا التي اشترى منها الرئيس فلاديمير بوتين البوظة خلال دورتين متتاليتين من معرض "ماكس" للطيران، أنها ليست "بائعة عادية".

وفي حديث لقناة "إن تي في"، الروسية شرحت سافرونوفا كيف أصبحت من أطلق عليها الإعلام، لقب "بائعة البوظة لبوتين"، وقالت: "شركتنا تتولى تنظيم التجارة والتغذية في فعاليات معرض "ماكس" للمرة الثالثة، وأشارك في هذا العمل مع فريقي للمرة الثالثة أيضا".

وأضافت: "هذه مجرد مصادفة"، في إشارة إلى كونها باعت البوظة لبوتين هناك مرتين، مؤكدة أنها ليست "بائعة عادية"، بل "مديرة في فريق تنظيم التغذية".

وكان فلاديمير بوتين أثناء تجوله ونظيره التركي رجب طيب أردوغان داخل مجمع المعرض في 27 أغسطس، قد اشترى قطعتين من البوظة لنفسه وقطعة لضيفه.

ولفت صحفيون لاحقا إلى أن بائعة البوظة كانت نفس الفتاة التي اشترى منها بوتين الآيس كريم في الدورة السابقة لـ"ماكس" عام 2017، علما بأن المعرض يقام مرة في كل سنتين.

وتداولت وسائل الإعلام إثر ذلك شائعات تزعم أن البائعة "عميلة" للمخابرات الروسية، لكن الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف لم يعتبر الأمر غريبا على الإطلاق، وأشار إلى أن نفس الشركات تقدم خدماتها لمعرض "ماكس" سنة تلو أخرى، مضيفا أنه ليس على علم بسبب شراء الرئيس للبوظة من نفس البائعة.

المصدر: وسائل إعلام روسية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)