shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 02-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
الفنانة الشعبية نجاة عتابو شكلت أقوى محطات الليلة الأولى من ليالي المهرجان الوطني لمرموشة مساء أمس الجمعة، حيث نجحت وصلتها في خلق تجاوب جماهيري كبير وتفاعل جميل، انطلق من الحضور الرسمي المتابع للحفل والمتمثل في امحند العنصر (رئيس جهة فاس ـ مكناس) ومحمد أوزين وحسن العنصر وغيرهم من أعضاء الوفد الرسمي الذين وقفوا تحية وتقديرا للفنانة لحظة اعتلائها منصة المهرجان..

وقدمت نجاة اعتابو وصلة غنائية، شملت أشهر أغنياتها على غرار “كدبة باينة” و”جونيمار” و”نا عندي زهر” وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها حضور مرموشة، الذي كان به موعد آخر مع الفنان حاتم إدار الذي أهداه كوكتيلا غنائيا من الريبتوار المغربي الشهير وأغنياته الخاصة.. وصلات رافقها بالعزف الفرقة الموسيقية بقايدة المايسترو حمالة منتصر.

ولم تخل ليلة الافتتاح من لون أحيدوس التي تشتهر به المنطقة، إضافة إلى فرقة الركادة وفقرة كوميدية قدمها أورسام (خريج برنامج “ستاند آب”)، ليتقي جمهور مرموشة مساء اليوم مع الليلة الثانية من المهرجان والتي تحييها الفنانة الحسنية وحوسى 46 وعائشة مايا رضا الطالياني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)