shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 02-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
الفنانة الشعبية نجاة عتابو شكلت أقوى محطات الليلة الأولى من ليالي المهرجان الوطني لمرموشة مساء أمس الجمعة، حيث نجحت وصلتها في خلق تجاوب جماهيري كبير وتفاعل جميل، انطلق من الحضور الرسمي المتابع للحفل والمتمثل في امحند العنصر (رئيس جهة فاس ـ مكناس) ومحمد أوزين وحسن العنصر وغيرهم من أعضاء الوفد الرسمي الذين وقفوا تحية وتقديرا للفنانة لحظة اعتلائها منصة المهرجان..

وقدمت نجاة اعتابو وصلة غنائية، شملت أشهر أغنياتها على غرار “كدبة باينة” و”جونيمار” و”نا عندي زهر” وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها حضور مرموشة، الذي كان به موعد آخر مع الفنان حاتم إدار الذي أهداه كوكتيلا غنائيا من الريبتوار المغربي الشهير وأغنياته الخاصة.. وصلات رافقها بالعزف الفرقة الموسيقية بقايدة المايسترو حمالة منتصر.

ولم تخل ليلة الافتتاح من لون أحيدوس التي تشتهر به المنطقة، إضافة إلى فرقة الركادة وفقرة كوميدية قدمها أورسام (خريج برنامج “ستاند آب”)، ليتقي جمهور مرموشة مساء اليوم مع الليلة الثانية من المهرجان والتي تحييها الفنانة الحسنية وحوسى 46 وعائشة مايا رضا الطالياني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)