shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احيا النجم الشاب طوني قطان حفلين الاسبوع الماضي في فلسطين، حيث كان الحفل الأول في مدينة روابي قرب رام الله

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -


احيا النجم الشاب طوني قطان حفلين الاسبوع الماضي في فلسطين، حيث كان الحفل الأول في مدينة روابي قرب رام الله وحضر الحفل ما لا يقل عن 4 آلاف شخص من مختلف المحافظات الفلسطينية، والحفل الآخر في مدينة بيت جالا قرب بيت لحم ضمن مهرجان بيت جالا الدولي للسلام، وبحضور ما يقارب الفي شخص من محبي طوني قطان، حيث غنى قطان مجموعة كبيرة من اغنياته مثل "يلي بتحب النعنع" و "روحي وروحك" وعيوني سهرانة" وغيرها بالاضافة اللى اغاني من التراث والاغاني القديمة مثل "نسم علينا الهوى" للسيدة فيروز و"عندك بحرية يا ريس" للراحل وديع الصافي" وغيرها.

هذا وكان قطان قد طرح منذ اقل من شهر اغنية جديدة بعنوان "يلا" من كلماته والحانه والتي ما زالت تحقق نجاحاً حيث وصلت لما يقارب مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة لاغنيته يلي بتحب النعنع والتي ما زالت تحقق نجاحات كبيرة بوصولها 71 مليون مشاهدة على يوتيوب.

رابط اغنية يلا على يوتيوب

https://youtu.be/HzZuqAJkiOU

رابط اغنية يلي بتحب النعنع

https://youtu.be/8cxCUWD2sL0
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)