shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احيا النجم الشاب طوني قطان حفلين الاسبوع الماضي في فلسطين، حيث كان الحفل الأول في مدينة روابي قرب رام الله

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -


احيا النجم الشاب طوني قطان حفلين الاسبوع الماضي في فلسطين، حيث كان الحفل الأول في مدينة روابي قرب رام الله وحضر الحفل ما لا يقل عن 4 آلاف شخص من مختلف المحافظات الفلسطينية، والحفل الآخر في مدينة بيت جالا قرب بيت لحم ضمن مهرجان بيت جالا الدولي للسلام، وبحضور ما يقارب الفي شخص من محبي طوني قطان، حيث غنى قطان مجموعة كبيرة من اغنياته مثل "يلي بتحب النعنع" و "روحي وروحك" وعيوني سهرانة" وغيرها بالاضافة اللى اغاني من التراث والاغاني القديمة مثل "نسم علينا الهوى" للسيدة فيروز و"عندك بحرية يا ريس" للراحل وديع الصافي" وغيرها.

هذا وكان قطان قد طرح منذ اقل من شهر اغنية جديدة بعنوان "يلا" من كلماته والحانه والتي ما زالت تحقق نجاحاً حيث وصلت لما يقارب مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة لاغنيته يلي بتحب النعنع والتي ما زالت تحقق نجاحات كبيرة بوصولها 71 مليون مشاهدة على يوتيوب.

رابط اغنية يلا على يوتيوب

https://youtu.be/HzZuqAJkiOU

رابط اغنية يلي بتحب النعنع

https://youtu.be/8cxCUWD2sL0
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)