shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.

أحرز النجم كريستيانو رونالدو جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.
وقال "الدون" أثناء تسلُّم الجائزة إن عام 2019 "كان صعباً للغاية على المستوى الشخصي".
وتفوّق نجم يوفنتوس الإيطالي في التصويت على كل من برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، وبرونو فرنانديز (سبورتنغ لشبونة)، والنجم الواعد جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، وروبين نيفيس (ساوثمبتون الإنكليزي).
بينما حصد بنفيكا جائزة "فريق العام" على صعيد الرجال والسيدات، فيما ذهبت جائزة "مدرب العام" إلى برونو لاغ، المدير الفني لبنفيكا.


المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)