shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.

أحرز النجم كريستيانو رونالدو جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.
وقال "الدون" أثناء تسلُّم الجائزة إن عام 2019 "كان صعباً للغاية على المستوى الشخصي".
وتفوّق نجم يوفنتوس الإيطالي في التصويت على كل من برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، وبرونو فرنانديز (سبورتنغ لشبونة)، والنجم الواعد جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، وروبين نيفيس (ساوثمبتون الإنكليزي).
بينما حصد بنفيكا جائزة "فريق العام" على صعيد الرجال والسيدات، فيما ذهبت جائزة "مدرب العام" إلى برونو لاغ، المدير الفني لبنفيكا.


المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)