shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالبت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإقامة شواطئ خاصة بالنساء فقط في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية..

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)

طالبت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإقامة شواطئ خاصة بالنساء فقط في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك على غرار مدينتي أبوظبي ودبي بالإمارات.

وقالت عمران في تغريدة لها على تويتر، "أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي، جربت أزورهم بنفسي، كثير استمتعت، وفيهم خصوصية عالية و خدمات ممتازة، وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة".

وأطلقت الإعلامية السعودية هاشتاغ #نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية والذي لاقى تفاعلًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وتباينت ردود الفعل على الوسم بين مؤيد ومعارض للاقتراح، فيما قالت بعض التغريدات إن مدينة جدة تحتوي على أحد الشواطئ المخصصة للنساء فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)