shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالبت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإقامة شواطئ خاصة بالنساء فقط في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية..

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)

طالبت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإقامة شواطئ خاصة بالنساء فقط في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك على غرار مدينتي أبوظبي ودبي بالإمارات.

وقالت عمران في تغريدة لها على تويتر، "أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي، جربت أزورهم بنفسي، كثير استمتعت، وفيهم خصوصية عالية و خدمات ممتازة، وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة".

وأطلقت الإعلامية السعودية هاشتاغ #نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية والذي لاقى تفاعلًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وتباينت ردود الفعل على الوسم بين مؤيد ومعارض للاقتراح، فيما قالت بعض التغريدات إن مدينة جدة تحتوي على أحد الشواطئ المخصصة للنساء فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)